أبوظبي تستضيف فرقة الروك العالمية “رد هوت تشيلي بيبرز”ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي ومنافسات UFC 242

أبوظبي،24 يوليو 2019:أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبيإطلاق أسبوع أبوظبي للتحدي الذييتضمن سلسلة من الفعالياتالشيقة التي تستمر على مدى سبعة أيام في الفترة من 1 ولغاية 7 سبتمبر 2019، وفي مقدمتها حفل مميز لفرقة “رد هوت تشيلي بيبرز” في أول ظهور لفرقة الروك الأمريكية الشهيرة في دولة الإمارات.

يأتي أسبوع أبوظبي للتحدي في وقت تشهد فيه العاصمة الإماراتية أبوظبي نمواً متواصلاً على صعيد الوجهات الترفيهية الرائدة، وبما بتكامل مع  العديد من المفاجآت الترفيهية والفعاليات الرائعة التي تتيحها أبوظبي لزوارها، حيث ينتظرهم أسبوع كامل منالعروض الترفيهية الشاملة، والتي تتيح التعرف على البيئة السياحية المتطورة التي تتميز بها الإمارة.

وحرصاً من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على توفير المزيد من الأجواء الرائعة والاستثنائية للزوار المحليين والوافدين من خارج الدولة، ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي والأجواء المحيطةبمنافسات UFC 242، سيجري تنظيم حفل موسيقيلفرقة “رد هوت تشيلي بيبرز”يوم 4 سبتمبر المقبل، في قاعة “ذا آرينا” التي يجري تشييدها حالياً في جزيرة ياس خصيصاً لإقامة منافسات UFC 242 . وسيجري تنظيم حفل مميز آخر يوم 5 سبتمبر، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقا. وكانت الفرقة الشهيرة بأسلوب البانك قد احيت حفلها الأول في القاهرة عند سفح الأهرامات في مارس الماضي، وهي تعد من أكثر فرق الروك رواجاً حول العالم حيث باعت أكثر من 80 مليون نسخة من ألبوماتها، وقد حصلت على 7 جوائز جرامي.

وانسجاماً مع أسبوع أبوظبي للتحدي، ستتواصل الأجواء الاحتفالية والترفيهية في جميع أنحاء العاصمة، حيث تشرف دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على إقامة مجموعة واسعة من الحفلات الشاطئية، وعروض البيع بالتجزئة وعروض المأكولات والمشروبات في عدد من الأندية الشاطئية المعروفة، والفنادق، ومراكز التسوق والوجهات الترفيهية، وعروض رائعة أخرى سيتم الإعلان عنها في الأسابيع القادمة.

وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي “تشكل استضافة فرقة الروك الأمريكية الشهيرة “رد هوت تشيلي بيبرز” في العاصمة أبوظبي إضافة نوعية لفعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي، وستسهم في جذب المزيد من الجماهير للاستمتاع بهذا الحدث وغيره من المفاجآت الحافلة بالإثارة والتشويق”.

وأضاف “يعكس إطلاق أسبوع أبوظبي للتحدي، النمو الإستراتيجي المتواصل الذي تشهده أجندة الفعاليات الترفيهية الرائدة في أبوظبي. كما يؤكد أسبوع أبوظبي للتحديالتزام العاصمة بتقديم تجارب عالمية المستوى لكل زوارها. وانطلاقا من حرصنا في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على أن يحظى الزوار بتجربة سياحية فريدة، فقد أعددنا لهم أسبوعاً حافلاً من الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي لا تنسى وترضي كافة الفئات العمرية والمجتمعية”.

سيكون زوار العاصمة على موعد مع أنشطة تفاعلية مختلفة حول الرياضات القتالية خلال أسبوع أبوظبي للتحدي، إلى جانب الحصول على توقيعات شخصية منالأبطال المشاركين، فضلاً عن الاستمتاع بفعاليات المنطقة التفاعلية الخاصة بالجماهير في ذا أرينا.

وضمن إطار أسبوع أبوظبي للتحدي، يقام معرض أبوظبي للعضلات واللياقة البدنية في نسخته الأولى في قاعة دو فورم بجزيرة ياس من 5 إلى 7 سبتمبر،ويتضمن ندوات ومسابقات وعروض اللياقة البدنية والفنون القتالية.وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي  مع الاتحادات الرياضية المختلفة في أنحاء الإمارة لتصميم برنامج فعاليات شامل لأسبوع أبوظبي للتحدي يواكب مختلف اهتمامات الرياضيين للخروج بحدث عالمي رفيعالمستوى، وهو ما اعتادت عليه العاصمة أبوظبي.