أتش أم أتش تتوسع في الإمارات العربية المتحدة مع توقيع عقد فندق كورال دبي البرشاء

تماشيا مع استراتجيتها في التوسع في الإمارات العربية المتحدة، وقعت شركة أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، اتفاقية إدارة لتشغيل فندق كورال دبي البرشاء. يتمتع الفندق الرائع، الذي يحمل خمس نجوم (فندق أورس بلازا سابقا)، بموقع متميز في قلب حي البرشاء على مسافة قريبة من مول الإمارات في sدبي ويضم 337 غرفة مؤثثة بشكل راق ومزودة بمرافق عالمية المستوى.

وفي إعلان النبأ، قال بريت شافر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيصل القابضة، ل المالكة الشركة أتش أم أتش منافع مع: “يسعدنا أن نرحب بفندق كورال دبي البرشاء ضمن مجموعة فنادقنا ونحن ممتنون فعلا لمالكي الفندق لمنحنا هذه الفرصة الرائعة. الإمارات العربية المتحدة سوق استراتيجي لنا وهذا المشروع الجديد سوف يعزز موقعنا كقائد للسوق في قطاع الفنادق الخالية من الكحول ويمنح في الوقت ذاته اختيارا أكبر لضيوفنا. علاماتنا التجارية تعتمد على قيمنا الأصيلة التي تضع العميل في قلب أي قرار وتقدم جودة فائقة وخدمة رائعة تميزنا عن أي منافسة”.

يتمتع كورال دبي البرشاء بموقع ممتاز في حي البرشاء النابض بالحياة على مقربة من أهم معالم دبي للترفيه والأعمال. ويشمل الفندق مرافق استثنائية منها 337 غرفة وجناحا فاخرا، ثلاثة مطاعم رائعة، غرف اجتماعات مجهزة بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا ومزيج مثالي من اختيارات الترفيه من بينها طابق كامل مخصص للياقة البدنية والصحة، ونادي أطفال فضلا عن مسبح على الروف مع مشاهد مبهرة لنخلة الجميرا.

قال عبد الحميد العسلي، الرئيس التنفيذي لأتش أم أتش، إن: “فندق كورال دبي البرشاء إضافة عظيمة لمجموع فنادقنا وعلامة فارقة ومهمة لفنادق كورال. إنه يدعم أهدافنا في التوسع ويحقق في الوقت نفسه تنوعا ودعما لما نقدمه من قيمة. ومع إلتزامنا بالإمتياز والشغف للخدمة، نحن أيضا ملتزمون بتحقيق نجاح أعظم لفنادقنا الحالية والقادمة. هدفنا أن نعزز مكانة فندق كورال دبي البرشاء كفندق مفضل للمسافرين في الإمارة حيث يقدم أعلى معايير الخدمة. موقع الفندق المتميز بجوار مول الإمارات يمكننا من تلبية احتياجات الضيوف الذين يرغبون في الإقامة في فندق يحمل علامة يعرفونها ويثقون بها”.

حول أتش أم اتش

تأسست أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة عام 2003 في دبي، وهي شركة إدارة فنادق متكاملة تفخر بأنها إحدى الشركات المحلية الرائدة المتخصصة في قطاع الفنادق الخالية من الكحول. وبإعتبارها المشغل الأكبر بهذا القطاع في الإقليم، تقدم أتش أم أتش لمالكي الفنادق والمطورين العقاريين مجموعة واسعة من الحلول عالمية المستوى للإدارة الشاملة مع خمس أسماء فندقية متميزة ومع ذلك متكاملة تلبي احتياجات قطاعات متنوعة من السوق من الاقتصادية إلى الفاخرة. وتشمل فنادق ومنتجعات باهي، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب، شقق ايوا الفندقية وفنادق ايكوس.

نجحت أتش أم أتش بتوسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فتح أبواب عالم من الفرص وفي الوقت نفسه خلق قيمة لحاملي أسهمها، شركائها، العاملين فيها وعملائها. قائمة أعمالها الحالية تشمل فنادق رائعة تقع في بعض من أكثر الوجهات المطلوبة في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الفنادق تحت التطوير لزيادة تواجد أتش أم أتش في المنطقة بصورة أوسع.