أتش أم أتش تعين رينيه فنسان-إرنست مديرا عاما لفندق باهي قصر عجمان

أعلنت أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة تعيين رينيه فنسان – إرنست مديرا عام لفندق باهي قصر عجمان. يتمتع فنسان- إرنست بخبرة ممتازة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في صناعة الضيافة عمل خلالها في أوروبا، أفريقيا والشرق الأوسط.

وفي إعلان النبأ، قال فيرغال بورسيل، رئيس العمليات التنفيذي في أتش أم اتش،: “يسعدنا أن نرحب ب فنسان- إرنست ليقود فريق العمل في فندق باهي قصر عجمان. يمتلك فنسان- إرنست ثروة من التجربة والخبرة في قطاع الضيافة الفاخرة قضى منها أكثر من 10 سنوات في دول مجلس التعاون الخليجي. نحن على ثقة من أنه تحت قيادته سوف يواصل هذا الفندق الفخم تميزه كفندق يقود السوق من خلال تقديم أرقى مستويات و معايير الخدمة و إرضاء الضيوف”.

كانت بداية فنسان – إرنست في عالم الضيافة في منصب مدير الأطعمة والمشروبات في فندق سافوي في لندن عام 1988 تدرج بعدها صعودا متوليا العديد من المناصب المهمة في فنادق فاخرة عديدة. كما عمل مستشارا لهيئة تطوير السياحة والاستثمار في أبو ظبي خلال الفترة من مايو 2015 وحتى فبراير 2017.

ولدى تسلمه مسؤولياته كمدير عام لفندق باهي قصر عجمان، قال فنسان- إرنست: “من دواعي فخري أن أنضم إلى هذا الفندق المبهر باهي قصر عجمان، وأتطلع قدما للبناء على ما حققه بالفعل من نجاح هائل. يتمتع فندق باهي قصر عجمان بسمعة رفيعة باعتباره العنوان المفضل للمسافرين الإقليميين والعالميين على حد سواء والانتقال به إلى المرحلة القادمة يعد تحديا مثيرا”.

يحمل فنسان- إرنست، الدنماركي الجنسية، درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق من المدرسة الملكية الفندقية في الدنمارك والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ديلوارد بكاليفورنيا.

حول أتش أم أتش

تأسست أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة عام 2003 في دبي، وهي شركة إدارة فنادق متكاملة تفخر بأنها إحدى الشركات المحلية الرائدة المتخصصة في قطاع الفنادق الخالية من الكحول. وبإعتبارها المشغل الأكبر بهذا القطاع في الإقليم، تقدم أتش أم أتش لمالكي الفنادق والمطورين العقاريين مجموعة واسعة من الحلول عالمية المستوى للإدارة الشاملة مع خمس أسماء فندقية متميزة ومع ذلك متكاملة تلبي احتياجات قطاعات متنوعة من السوق من الاقتصادية إلى الفاخرة. وتشمل فندق باهي قصر عجمان، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب، شقق ايوا الفندقية وفنادق ايكوس.

نجحت أتش أم أتش بتوسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا في فتح أبواب عالم من الفرص وفي الوقت نفسه خلق قيمة لحاملي أسهمها، شركائها، العاملين فيها وعملائها. قائمة أعمالها الحالية تشمل فنادق رائعة تقع في بعض من أكثر الوجهات المطلوبة في أرجاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الفنادق تحت التطوير لزيادة تواجد أتش أم أتش في المنطقة بصورة أوسع.

للمزيد من المعلومات حول أتش أم اتش، رجاء زيارة الموقع: http://www.hmhhotelgroup.com أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow