أجواء الفخامة في معرض مستلزمات عروس دبي 2019

في أجواء احتفالية مبهرة أقيم معرض مستلزمات عروس دبي 2019 في فندق الهيلتون الحبتور سيتي، وشهد المعرض حضورا كبيرا من المهتمين بالموضة والأفراح، وتم افتتاح معرض العروس بحضو الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم الذي قام بجولة في أنحاء المعرض تعرف فيها على الشركات المشاركة والمعروضات التي يقدموها، كما حضر المعرض مجموعة من الاعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي.

  وقد شهد المعرض مشاركة واسعة لأكثر من 50 شركة عارضة من عدة دول عربية وأجنبية وتنوعت المعروضات بكل ما يلبي مستلزمات العروس من فساتين أفراح وفساتين سهرة وعباءات وعطور ومجوهرات وماكياج ومراكز التجميل والمستشفيات والعيادات وشركات الحلويات والشوكولا وشركات تنظيم الأفراح وغيرها.حيث يعتبر المعرض فرصة لمن يبحث عن كل احتياجات ومستلزمات اقامة الفرح وتجهيز العريس والعروس.

وشهد اليوم الأول للمعرض اقامة عرض ازياء لمونيا تازي هوت كوتيور، فيما شهد اليوم الثاني عرض أزياء لعروس البادية، وسيقام عرض ازياء يوم الجمعة لبرافيا فاشن، وسيكون العرض الأخير يوم السبت للمصممة المعروفة منال عجاج.

وتميز المعرض الذي نظمته شركة ميراج جروب بجمالية التنظيم وديكوراته الأنيقة التي عبرت عن الفخامة والرقي وتوزعت الشركات العارضة بطريقة مدروسة وأنيقة، وتميزت منصة عرض الأزياء بلونها الأسود الملكي المحاط بالورود بطريقة فنية جميلة.

وكان من رعاة المعرض:الرعاة البلاتينيوم:

شركة دامسكو جروب ومن ضمنها دامسكو ايفنت المتخصصة بتنظيم الافراح والفعاليات والمعارض بطريقة فخمة وفريدة.

مشفى فيرست ميد لجراحة اليوم الواحد: والذي يحوي كافة الاختصاصات خاصة قسم التجميل والأسنان والاقسام الطبية الأخرى.

مركز بسمة الحياة الطبي: المتخصص بالأسنان وتجميلها والعلاجات الجلدية والتجميلية بطريقة حديثة.

أما الرعاة الذهبيون فهم:

برافيا فاشن- مركز تجميل برافيا- جي ام تي للساعات- بوز استوديو التصوير- برايت وايت للاسنان- هوراكان صالون نسائي وسبا- تواق للعطور- في ايفنت وتصوير- كازانوفا صالون حلاقة رجالي- فاين بلومس- سراي للعطور- روز دايمنشن- عيادة سمايل ديزاين.