أروع التجارب المميزة للاحتفال بعيد الفطر في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2019: أطلق منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، العنوان المفضل لشاطئ البحر في منطقة الخليج، عروضه المُميّزة للترحيب بالضيوف في احتفالات عيد الفطر المقبل. وتدعو وجهة الحياة العصرية المتربعة في جزيرة لؤلؤة جميرا الجميع إلى تبني فلسفة نيكي بيتش والانضمام إلى “الاحتفال بالحياة”

وسيحظى ضيوف المنتجع وزواره على حدّ سواء بفرصة حضور احتفالات حمّام السباحة لمدة ثلاثة أيام في بيتش كلوب على شاطئ نيكي مع موسيقى دي جيه حيّة ومباشرة، والتي  تبدأ من 5 يونيو حتى 7 يونيو. ولبدء احتفالات عطلة نهاية الأسبوع، أعلن المنتجع عن نسخة خاصة من حفل شواء “جامين بيتش باربكيو” في مطعم كي ويست، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء مريحة ورائعة على شاطئ البحر، مع الموسيقى الحية من تيتو، والأطباق الكاريبية الأصلية والعريقة التي اختارها الشيف أوليفييه وفريق عمله المحترف.

يُمكن للضيوف الذين ينضمون إلى احتفالات عيد الفطر المبارك في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي الاستفادة من الطقس المشمس، والاستراحة بجانب المسبح أو حجز طاولة في المطعم أو الاسترخاء في كابانا خاصة فاخرة وتذوق الآيس كريم والمشروبات الاستوائية مجاناً،كما ستحظى أول 100 سيدة بدخول مجاني إلى المكان.