“أزيموت لليخوت” تعرض ثلاث نماذج حصرية لليخوت الفاخرة في معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018

كشفت أزيموت لليخوت” عن أحدث يخوتها من خلال مشاركتها في المعرض الدولي

الإمارات العربية المتحدة – 17 أكتوبر 2018: كشفت “أزيموت لليخوت”، الشركة الرائدة في صناعة اليخوت الفاخرة على مستوى العالم، عن ثلاث نماذج حصرية لليخوت من خلال مشاركتها في الدورة الأولى من معرض أبوظبي الدولي للقوارب والذي تم افتتاحه اليوم ليستمر إلى 20 أكتوبر الجاري.

ينظم معرض أبوظبي الدولي للقوارب، تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ورئيس مجلس أبوظبي الرياضي. يشكل المعرض الذي تستضيفه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، إضافة مهمة للعاصمة أبوظبي والمنطقة بشكل عام، حيث يوفر منصة فريدة تجمع العاملين في القطاع البحري من مختلف أنحاء العالم تحت مظلة واحدة.

وستتاح الفرصة لزوار معرض أبوظبي الدولي للقوارب إلى التعرف على عدد من يخوت أزيموت، والتي تشمل: “غراند 27 متري”، و”72 فلاي بريدج”، و”أزيموت 77 إس”. “غراند 27 متري” يخت فاخر مزود بنظام أوبتيموس المبتكر للتوجيه المعزز، ويقدم مفهوماً فريداً لليخوت الفاخرة ذات البدن العريض في هذه الفئة، مع وجود الجناح الأساسي على السطح الرئيس لليخت، وإمكانية إضافة خمسة كبائن أخرى، ما يعد ميزة فريدة في يخوت بهذا الحجم.

وتتميز اليخوت في مجموعة “فلاي بريدج” بالأناقة والمرونة والمساحات الواسعة، وتم تصميمها خصيصاً لكسر الحاجز البصري مع السماح بتدفق أكبر كمية من الضوء من خلال النوافذ لتوفير أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء، ويضاف يخت أزيموت 72 فلاي بريدج إلى قائمة أجود اليخوت الإيطالية المصممة والمصنعة وفقاً لأعلى معايير الأنشطة الترفيهية والتي يتم تطبيقها في الزوارق الخفيفة، وتم تصميمها لتوفير أكبر مساحة داخلية ممكنة مع مراعاة أعلى معايير الراحة والتأكيد على أهمية الضوء في كل من الصالون الرئيسي والطبقة السفلية، دون المساس بالمساحة الخارجية.

ويوفر اليخت أزيموت 77 إس كذلك تجربة متطورة مع نظام دفع ثلاثي من نوع Triple Volvo IPS تم تركيبه على بدن هيدروديناميكي معزز يوفر قدرة فائقة على المناورة مع تقليل الضوضاء والاهتزاز إلى الحد الأدنى، ورفع كفاءة استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 35٪ مقارنة مع اليخوت المماثلة، وتشجع الخطوط البسيطة والترتيب الأنيق المتماثل الاستخدام الأفضل للمساحات الداخلية في اليخت. ويؤكد يخت أزيموت 77 إس بمحركة المتطور وتصميمه الذي يعكس أعلى مستويات الفخامة والراحة، المكانة الرائدة لأزيموت لليخوت في استشراف مستقبل صناعة اليخوت على مستوى العالم.

وحول أهمية دور الشركة في منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات في تطوير قطاع اليخوت والتنافس مع سوق عالمية مكتظة، قال أحمد العميري، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيز أند ديزيرتس”، الوكيل الحصري لشركة أزيموت في الشرق الأوسط: “دولة الإمارات العربية المتحدة بلد مهم يتطور فيه قطاع اليخوت بشكل ملحوظ عاماً بعد عام. ووفقًا لآخر الإحصاءات، جاءت دولة الإمارات في المرتبة التاسعة على مستوى العالم في 2018 في إنتاج اليخوت الفاخرة، حيث تم تصنيع 14 يختاً جديداً في الدولة بأطوال إجمالية تبلغ 611 متراً. وبصفتنا مؤسسة تعمل في هذا القطاع الفريد، فإننا نسعى دائماً إلى أن نضع احتياجات عملائنا على رأس أولوياتنا. وتمنحنا المشاركة في هذه المنصة فرصة مثالية للتواصل مع جمهورنا المحلي وعرض منتجاتنا وتوضيح مميزاتها وخواصها العملية بشكل مباشر لعملائنا”.

يوفر معرض أبوظبي الدولي للقوارب منصة للشركات الإماراتية والدولية الرائدة في مجال الترفيه البحري لعرض منتجاتها وخدماتها ومناقشة الموضوعات ذات الصلة مع جمهور فريد من المختصين والمشترين، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض نحو 20,000 زائر على مدى 4 أيام، إضافة إلى أكثر من 150 من العارضين المحليين والدوليين.

تشارك أزيموت لليخوت في معرض أبوظبي الدولي للقوارب من 17 إلى 20 أكتوبر 2018 في منصة رقم OW22، وستكون يخوت أزيموت متاحاً لجولات المعاينة أمام الجمهور طوال أيام المعرض

حول أزيموت لليخوت:

أزيموت لليخوت هي العلامة التجارية لمجموعة (أزيموت – بينيتي) المتخصصة في إنتاج عدة أنواع من اليخوت يتراوح طولها ما بين 34 إلى 120 قدماً، ضمن خمس مجموعات أساسية هي: “أتلانتيس”،و”فلاي بريدج”، و”S”، و”ماجيلانو”، و”غراندي”. تتواجد الشركة في أسواق 70 بلداً حول العالم ولديها شبكة تضم 138 مكتباً من مكاتب المبيعات ومراكز الدعم والمساندة، فضلاً عن وكلاء مباشرين وفروع للمساعدة في كل من شنغهاي وهونغ كونغ وفورت لودرديل (الولايات المتحدة الأمريكية) وإيتاجاي (البرازيل).