أسعار خاصة لهذا الصيف في ميلينيوم بلايس مارينا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (25 يوليو 2019) – يسرّ فندق ميلينيوم بلايس مارينا، حديث الإفتتاح من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، أن يعلن عن عروض خاصة لهذا الصيف.

وقال مانويل جارسيا، المدير العام لفندق ميلينيوم بلايس مارينا: ” يسر الفندق ان يقدم في اطار عرض فصل الصيف من ميلينيوم خصمًا بنسبة 30% على حجوزات الغرف قبل تاريخ 30 سبتمبر 2019، ويتلقى أعضاء برنامج “ماي ميلينيوم” ضعف عدد النقاط المعتاد عند قيامهم بالحجوزات خلال فترة العرض لليلتين وثلاثة أضعاف عدد النقاط عند قيامهم بالحجز لثلاث ليالٍ على الأقل من خلال الموقع الإلكتروني للفندق. ونتطلع الى الترحيب بضيوفنا وتقديم أسلوب ضيافة راق يشعرهم بالسعادة والأجواء المنزلية”.

وأضاف: ” نطلق ايضا عروض خاصة بعيد الأضحى المبارك تتضمن خصومات في المطاعم والسبا اضافة الى توفير غرف عائلية متصلة وفقا لأفضل الأسعار بما يتماشى مع ما يطمح إليه الفندق من تقديم تجربة ضيافة غير مسبوقة لضيوفه وزواره”.

يوفر ميلينيوم بلايس مارينا بمفهومه الجديد الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه من الأجيال الجديدة  غرفا وأجنحة أنيقة التصميم تبرز جميعها شعار الفندق “كن حيث تكون سعيدًا”، وتعد العلامة الجديدة بتقديم تجربة فريدة للضيوف. ويتمتع ميلينيوم بلايس مارينا بموقع استراتيجي في قلب منطقة المارينا الحيوية قرب شاطئ جي بي ار مع سهولة الوصول لمحطات المترو وترام دبي.

ويضمّ الفندق مطعم “ماستر شيف” الأول من نوعه والذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع “ماستر شيف” حيث يقدم أطباقا ووصفات متعددة من مختلف حلقات البرنامج الشهير من حول العالم.