أضخم العروض الصيفية للزوار من البحرين في قصر الإمارات خصم حصري يصل إلى 25٪ على حجوزات الإقامة والمطاعم والترفيه

أبوظبي،10  في يوليو  2019 : أعلن فندق قصر الإمارات عن إطلاقه لعروض صيفية ضخمة، تمّ تصميمها خصيصاً لزواره وضيوفه القادمين من مملكة البحرين الشقيقة خلال موسم الصيف لهذا العام ، متيحاً بذلك أمامهم فرصة الاستمتاع بإجازة صيفية لا تُنسى في أجواء ملوكية فاخرة وإطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي .

وتعليقاً على هذه العروض المُميّزة، قال محمد العلوي مدير إدارة العلاقات العامة في فندق قصر الإمارات  “يمكن للضيوف التمتع بإجازة مريحة عبر الاستفادة من العرض الصيفي الرائع وبخصم حصري يصل إلى 25٪ على حجوزات الإقامة. كما يُمكن للضيوف، إضافة إلى التخفيضات المّذهلة على أسعار الغرف، الاستمتاع ببوفيه إفطار يومي فاخر لضيفين كحدٍّ أقصى لكل غرفة، مع فرصة الدخول المجاني إلى لونج القصر عند حجزهم لجناح.  ”

وأضاف قائلاً ” تسري هذه العروض الخاصة حتى 30 سبتمبر 2019 وبسعر 990 درهم للغرفة شاملة بوفيه الإفطار في مطعم “لو فاندوم براسيري”.

ويحرص قصر الامارات على إدخال السعادة على قلوب العائلات وأطفالها من خلال توفير العديد من المفاجآت المثيرة للأطفال خلال العطلات داخل قصر الأطفال الملئ بالمتعة والاثارة لهم، ومنح الآباء والأمهات عطلة مثالية حافلة بالاسترخاء والرفاهية.

وذكر العلوي أن قصر الإمارات هو المكان المثالي للأطفال خلال كافة الإجازات، حيث تُسهم الأنشطة الترفيهية المُثيرة في إشغالهم طوال اليوم بينما يستمتع الوالدان بالاسترخاء والطمأنينة في أجواء قصر الإمارات المُفعمة بالراحة والهدوء.

من جانبه قال مارتن كرامر المدير العام للفندق ” نحن سعداء للترحيب بالسياح القادمين من  مملكة البحرين سواء للترفيه أو للأعمال والمناسبات الرسمية والخاصة ”

وأوضح أن قصر الإمارات يُعدّ المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية في المنطقة حيث يمكن لجميع العائلات والأفراد اكتشاف العديد من الأنشطة والخيارات المناسبة لهم على مدار السنة”.

ووجه حديثه للسياح القادمين من مملكة البحرين  قائلاً: “ندعوكم إلى التمتع بتجربة الضيافة العربية في أبهى أشكالها من خلال زيارة أيٍّ من مطاعمنا الأربعة عشر، حيث بإمكانكم الاختيار من بين عدد كبير من الأطباق العالمية والمحلية ” .