أطول عرض لتناول الطعام في يوم عيد الحب بفندق بارك حياة أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 11فبراير 2019: يقدم فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يوم الخميس 14 فبراير أمسية جماعية تحتفل بمشاعر الحب ، والتي تَعِد بحب يدوم إلى الأبد في جزيرة السعادة تحت النجوم.

وأفادت إدارة الفندق بأنه قد تمّ إعداد مائدة بارك حياة المجتمعية على طول المسبح اللامتناهي الممتد إلى البحر، وتُمثّل أطول عرض لتناول الطعام في يوم عيد الحب داخل الجزيرة. وستشكل المائدة إبرازاً لمعاني المرح والتواصل الاجتماعي، حيث يمكن للضيوف من خلالها الانفصال عن الحياة اليومية وضمان فرصة اجتماعية للاحتفال بالأحبة، الأصدقاء، العائلة والزملاء، فضلاً عن كونها أمسية رائعة لتكوين صداقات جديدة والالتقاء بمعارف طيّبة. أمسية راقية تجمع أفراد المجتمع مع بعضهم البعض ليتشاركوا معاً في جلسة اجتماعية مسلية وفريدة من نوعها في جزيرة السعديات لم يسبق لها مثيل.

wedding decoration

وستجمع مائدة بارك حياة الحصرية في أجواء حميمة بين محترفي التذوق المُغامرين للانغماس في أمسية تحفل بالمكونات الطازجة المختارة بعناية من المزارع المُستدامة، وأشهى النكهات المحلية والعالمية التي تتضمّنها قائمة الطعام الفريدة من نوعها، مقترنة بالخدمة البديعة والأجواء الساحرة .

تبدأ الأمسية الاحتفالية في تمام 7 مساءً وحتى 11 مساءً يوم 14 فبراير. وتتضمن الأسعار المأكولات والمشروبات 450 درهم للشخص الواحد، 680 لشخصين، و 2600 لمجموعة من 6 أشخاص.

للمزيد من المعلومات أو للحجز،

يرجى الاتصال على: 1138 407 2 971+

أو التواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي: restaurants.parkhyattabudhabi@hyatt.com

نبذة عن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يقع فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية. يقع المنتجع بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وعلى بُعد دقائق من المقاطعة التجارية الأولى في المدينة والكورنيش. يلبي هذا المنتجع العصري جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال وهواة السفر والرحلات حيث يتمتع بإطلالة رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن سهولة الوصول من المطاعم وغرف النزلاء إلى نادي جولف جزيرة السعديات.

نبذة عن فنادق بارك حياة

توفر فنادق بارك حياة للنزلاء من رجال الأعمال الموسرين ممن يتسمون بالتميُّز والنزلاء من هواة السفر والسياحة نزل إقامة رائعاً وشديد الترف كما تقدم لهم خدمة شخصية شديدة الرقيّ في بيئة مليئة بالودِّ والألفة. ونظراً لأن جميع فنادق بارك حياة تقع في العديد من المواقع المتميزة في العالم، يُصمّم كل فندق بصورة تجمع بين الرقيّ والطابع الإقليمي المميز. كما تتميز فنادق بارك حياة بغرف شديدة الأناقة للنزلاء ومساحة رحبة مُخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة للمجموعات وقطع فنية فريدة من نوعها وبرامج للأغذية والمشروبات ومطاعم ذائعة الصيت تضم طهاة حائزين جوائز عالمية مرموقة.

تنتشر فنادق بارك حياة في الوقت الراهن في 36 موقعاً على مستوى العالم: أبوظبي وبيفر كريك بكين وبوينس آيرس وبوسان وكانبيرا وكارلسباد وتشانغبايشان وتشيناي وشيكاغو ودبي وغوا وهامبورغ وحيدر أباد واسطنبول وجدة وجزر المالديف وملبورن وميندوزا وميلانو وموسكو ونيويورك ونينغبو وباريس وسايغون وسانيا صني باي وسول وشنغهاي وسييم ريب وسيدني وطوكيو وتورنتو وفيينا وواشنطن العاصمة وزنجبار وزيوريخ. www.parkhyatt.com.