أغمر نفسكَ في عالمٍ من الراحة والإسترخاء بيومِ الحب في أيانا سبا

لا تفوت يومًا للإستجمام مع من تحب خلال شهر فبراير

أبو ظبي، الإمارات (21 يناير 2019): اجعل أيانا سبا في فندق باب القصر خيارك الأول ليوم الحب وطوال شهر فبراير في حال كنت تخطط ليومٍ مفعمٍ بالراحة والإسترخاء، حيث يوفر السبا للشريكين تجربة فريدة مؤثرة للإستجمام بكل لحظة.

اغتنم الفرصة واستفد من إحدى باقتي يوم الحب للإستمتاع بأجمل اللحظات الخاصة مع من تحب في غرفة لشخصين معدة لإحياء أجمل اللحظات الرومنسية والأوقات والسعيدة.

تضم الباقة الأولى جلسة تدليك بالينيزي لمدة ساعة للزوجين تنعش العقل والقلب وتساعد على إفراز مادة الإندورفين من الجسم التي تحث الدماغ على الشعور بالسعادة والإسترخاء. أما الزيوت العطرية فستترك شعوراً جميلا ليبقى في ذاكرتكما طويلاً.

يبلغ سعر الباقة الأولى 615 درهم شامل لشخصين ويتضمن أيضا تقديم المشروبات الفوارة وقشدة الفراولة المخفوقة على شكل قلب للتلذذ بها عند الوصول أو بعد جلسة التدليك.

وفي الباقة الثانية، يمكنكما الإستمتاع بمستوى جديد من الدلال بإضافة جلسة تقشير وتنعيم للجسم أو الوجه لمدة 30 دقيقة بإضافة سعر 375 درهم.

تتوفر باقتا السبا لشخصين في يوم الحب وطوال شهر فبراير.

للحجوزات ومزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 3090 205 2 971+ أو عبر البريد الإلكتروني ayanaspa@babalqasr.com.

نُبذة حول فندق باب القصر

يقدم فندق باب القصر، وهو فندق من فئة خمس نجوم وأيقونة من أيقونات أبو ظبي بتصاميمه المعمارية الفريدة المستوحاة من الشرق الأوسط، لضيوفه تجربةً لا تنسى من الضيافة العربية الأصيلة وفق أرقى معايير الفخامة. يضم باب القصر 677 غرفة وشقة منها 412 غرفة فسيحةً فاخرة و265 شقة جميعها متوفرة للإقامة القصيرة والطويلة. تبهر الغرف روادها بإطلالات أبو ظبي الساحرة على قصر الرئاسة والكورنيش وجزر أبو ظبي وإطلالة أفق البحر الجذابة. يشرف الفندق على شاطئ خاص بطول 140 مترًا بمرافق مخصصة لأنشطة الاستجمام والتي تتضمن نادي رياضي وحمام سباحة بطول 35 متر، ونادي شاطئي وغرف شاطئية خاصة. في باب القصر موائد عدة وخيارات عالمية لتناول أشهى الأطباق والولائم منها مائدة مطعم أرتيزان Artisan Kitchen، الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ العالمي، وكافية مرجانة Morjana Cafe والكافيه بجانب المسبح، ومطعم ليمو Limo Restaurant، الذي يقدم المذاق الأصيل والخاص لأطباق دولة البيرو.