أفضل الوجهات العالمية التي تقدم الوجبات الحلال

سكاي سكانر تكشف عن قائمتها لأفضل المطاعم والفنادق التي تقدم الوجبات الحلال

يبحث الجميع عن وجهات مثالية لقضاء عطلة مميزة، ولكن إيجاد أماكن مثالية تقدم الطعام الحلال ليس بالأمر السهل. لذلك كشفت ’سكاي سكانر‘، شركة محرك البحث الرائدة عالمياً في مجال السفر، عن قائمتها المميزة لأفضل الوجهات التي تقدم الأطعمة الحلال، لتسهل على عشاق السفر من سكان الإمارات اختيار وجهتهم المثالية. وتضم قائمة ’سكاي سكانر‘ مجموعة من المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق الحلال، أسوة بمطاعم الإمارات لتمنح روادها تجربة فريدة.

  1. أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في جزر المالديف
Maldivian island with water villas from airplan view

لا شك بأن جزر المالديف هي الوجهة الأمثل للاستمتاع بروعة الشواطئ الاستوائية والإطلالات الطبيعية الساحرة فضلاً عن كونها وجهة مثالية للسياح من المسلمين، إذ أن الإسلام هو الدين الرسمي لسكان الجزر، ما يمنح الزوار خيارات واسعة من المطاعم والفنادق التي تقدم الأطباق الحلال المكونة بشكل رئيسي من الأسماك المحلية الطازجة وأسماك التونا والخالية تماماً من مشتقات لحم الخنزير أو الكحول فضلاً عن أنها تحضر بعناية فائقة وفق شروط محددة.

وإليكم بعض أفضل الفنادق التي تقدم الأطعمة الحلال في جزر المالديف:

تبدأ أسعار رحلات الطيران من الإمارات العربية المتحدة من 1,032 درهم إماراتي

  1. أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في الأردن
Citadelle of Amman Jordan

تحتضن الأردن مجموعة من أهم الوجهات السياحية المشهورة في جميع أنحاء العالم مثل مدينة العقبة وعمّان والبتراء. ويبرز اسم عمان تحديداً بفضل مطبخها العريق والشهير عالمياً.

ويأتي مطعم ’تو نجلا‘ في مقدمة المطاعم التي تقدم الأطعمة الحلال في الأردن، حيث تستلهم الطاهية المبدعة نيفين كرم أطباقها من الوصفات التقليدية لجدتها لتقدم لضيوف المطعم كل يوم طبقاً أو طبقين رئيسيين من أشهى ما يشتهر به المطبخ الأردني الأصيل إلى جانب مجموعة متنوعة من المقبلات، وخاصةً طبق المسخن بالدجاج والسماق والبصل الذي يعتبر أحد أشهر الأطباق الأردنية التقليدية

أفضل المنتجعات والفنادق التي تقدم المأكولات الحلال في الأردن:

تبدأ أسعار رحلات الطيران المباشرة من الإمارات العربية المتحدة من 1,065 درهم إماراتي

  1. أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في المغرب
Ali Ben Youssef Madrassa in Marrakesh, Morocco.

تعد المغرب وجهة مثالية للمسلمين الراغبين بقضاء عطلة مميزة والاستمتاع بأشهى الأطعمة الحلال، إذ تحتضن مجموعة من المنتجعات العريقة والمطاعم الشهيرة بأطباقها المميزة ومعاييرها العالية لحسن الضيافة. ومن أهم هذه المطاعم ’مطبخ دار نجاة‘ ورياض عمر و’سيكستين كافيه‘ ومقهى حنة ومطعم الفاسية و’أزار‘ و’مراكش كورنر‘ فضلاً عن العديد من أكشاك الطعام في ساحة جامع الفنا.

أفضل المنتجعات وأماكن الإقامة التي تقدم الأطعمة الحلال في المغرب:

تبدأ أسعار رحلات الطيران من الإمارات العربية المتحدة من 1,414 درهم إماراتي

  1. أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في سريلانكا 
River near Sigiriya

تشتهر سريلانكا بمطبخها العريق والغني بأشهى الأطباق النباتية وكاري السمك المميزة. وتمزج المطاعم السريلانكية بين فنون الطهو التقليدية واللمسات العصرية لتقدم مجموعة واسعة من المكونات الطازجة وأصناف التوابل الفريدة.

ويعد متنزه ’جالي فيس جرين‘ الوجهة الأمثل للراغبين بتناول الأطعمة الحلال إذ يضم العديد من أكشاك بيع الطعام التي تبدأ عملها مساءً.

أفضل أماكن الإقامة: 

تبدأ أسعار رحلات الطيران من الإمارات العربية المتحدة من 1,018 درهم إماراتي

  1. أفضل الوجهات التي تقدم الأطعمة الحلال في سنغافورة
Singapore Skyline

تعد سنغافورة إحدى الوجهات المميزة لعشاق الطعام والذواقة إذ تعرض أمامهم مجموعة واسعة ومميزة من الأطباق بما فيها المأكولات الحلال، حيث تحتضن عدداً كبيراً من المطاعم الحلال مثل ’تانج تي هاوس‘ و’زمزم‘ و’هي سوشي‘ و’أنديز باي أستونز‘ و’ماكي سان‘، بالإضافة إلى العديد من منافذ بيع الديم سَم الحلال. ومن الجدير بالذكر أن كل فندق سيساعد ضيوفه في العثور على أفضل المطاعم المحلية القريبة.

أفضل الفنادق التي تقدم الوجبات الحلال في سنغافورة: 

تبدأ أسعار رحلات الطيران المباشرة من الإمارات العربية المتحدة من 1,955 درهم إماراتي

6.     أفضل الوجهات التي تقدم الأطباق الحلال في هونج كونج

Traditional junk boat sailing across Victoria Harbour, Hong Kong.

تبرز هونج كونج كمدينة سياحية مميزة تنبض بالحياة والوجهات الساحرة لتمنح زوارها تجربة لا تنسى، كما تتميز بوجود العديد من المطاعم الشهيرة بتقديمها أطايب الأطعمة الحلال المستوحاة من المطبخ المحلي الأصيل ويأتي في مقدمتها مطعم ’كانتين المركز الإسلامي‘ الذي يمنح ضيوفه فرصة تذوق أشهى أطباق الديم سوم ولفائف أوراق اللوتس المحشوة بالدجاج والأرز المطهو على البخار فضلاً عن مجموعة من الأطباق الأخرى، كما تضم المدينة العديد من المطاعم المرخصة من قبل صندوق الجالية الإسلامية في هونج كونج مثل مطعم ’واي كي‘ الواقع ضمن سوق الطعام المحلي للمدينة والذي يقدم أشهى أطباق الأرز بالبط المشوي.

كما تعرض هونج كونج مجموعة واسعة من الخيارات المناسبة للإقامة مثل فندق ’ذا هاربور جراند هونج كوج‘ المرخص لتقديم الوجبات الحلال، وفندق ’كولون شانغريلا‘ الحاصل على معيار الهلال، لتقديم الأطباق الحلال.

تبدأ أسعار رحلات الطيران المباشرة من الإمارات العربية المتحدة من 2,530 درهم إماراتي

إن جميع الرحلات والأسعار المذكورة في هذا المقال هي تقييمات تقديرية لأرخص الأسعار التي تم إعدادها استناداً إلى أداة البحث عن أسعار الرحلات من ’سكاي سكانر‘، وهي صحيحة عند تاريخ النشر في فبراير 2019، لكنها عرضة للتغيير. 

نبذة عن ’سكاي سكانر‘:

’سكاي سكانر‘ هي شركة محرّك بحث رائدة عالمياً في مجال السفر، تقدّم نتائجاً مجانية حول الرحلات الجوية والفنادق المتوفرة بأفضل الأسعار وخدمات تأمين السيارات المستأجرة حول العالم.

  •     تأسّست الشركة عام 2003، لتساعد ما يزيد عن 80 مليون شخص كلّ شهر في إيجاد خيارات السفر التي تلائم متطلباتهم.

ويقدّم محرّك البحث المتطور خدماته بـ 30 لغة مختلفة.

وتمّ تحميل تطبيق الأجهزة المتنقلة المجاني ذي التقييم المرتفع والخاص بالشركة أكثر من 70 مليون مرة.

تمتلك الشركة اليوم كادراً يزيد عن 1000 موظف، وذلك ضمن 11 مكتب حول العالم: برشلونة وبكين وبودابست وأدنبره وغلاسكو ولندن وميامي وبالو ألتو وشنتشن وسنغافورة وصوفيا

  •          وتعتبر ’سكاي سكانر‘ جزءاً من مجموعة ’سي تريب‘