أقرب فندق للمسجد النبوي يحصل على شهادة اَيزو

المدينة، المملكة العربية السعودية (23يوليو 2019)–يحتفلفندق ميلينيوم طيبة المدينة، فندق الخمس نجوم الواقع بجوار المسجد النبوي الشريف، بحصوله على شهادة آيزو 22000 لإدارة السلامة الغذائيةبنسختها المعدلة لعام 2018، وحاز الفندق على هذه الشهادة لاستيفائه كافة متطلبات ومعايير آيزو 22000.

وقد قامت مؤسسة “آي كيو نت”، المعتمدة من مؤسسة “دي كيو إس سي إف إس” الألمانية لمعايير الاستدامة، بمنح الفندق شهادة الآيزو 22000 لالتزامه الصارم بتطبيق المعاييرالدولية للحصول على الشهادة بنسختها المعدلة لعام 2018،ولنجاح الفندق بتطبيق نظام إداري صارم ومبتكر للسلامة الغذائية يحقق أعلى معايير السلامة الغذائية عبر كافة العمليات التشغيلية.

وتعتلي الجودة والسلامة الغذائية أعلى سلم أولويات الفندق نظراًلما يتمتع بهمن موقع استراتيجي هام في قلب المدينة المنورة بجوار العديد من المواقع الإسلامية والتاريخية الهامة ودوره الهام في خدمة الحجاج والمعتمرين.كما يضم الفندق إحدى المطاعم المتميزة في المدينة المنورة، وهما مطعم “الأرائك” الذي يتيح للضيوف فرصة تذوق أشهى الأطباق الماليزية والشرقية والغربية. إضافةً إلى مقهى العنبرية الذي يقدم إطلالةً رائعة على الروضة الشريفة ويعتبر مكاناًمثالياً للاستمتاع بتذوق ألذ انواع الكعك والحلويات والشاي والقهوة.

وقال أنس الميمني،المدير التنفيذي المساعد في فندق ميلينيوم طيبة: “نفخر بهذا الإنجاز الذي يتوج جهود فندق ميلينيوم طيبة المستمرة والدؤوبةلتقديم تجربة ضيافة مميزة للضيوف، ويعكس هذا الإنجازالتزامنا القوي والصارم بتطبيق أعلى معايير الجودة المحلية والدولية”.