أكثر من 200 من خبراء قطاع الفعاليات الخاصة الفاخرة يتجهون إلى جورجيا للمشاركة في معرض PX السنوي الثالث

دبي، الإمارات العربية المتحدة –May 30,  مايو 2019: بحسب تقرير الثروات العالمية الصادر عن “كريدي سويس”، فقد ارتفعت قيمة الثروات العالمية بمقدار 14 تريليون دولار لتصل إلى إجمالي مركب قدره 317 تريليون دولار أمريكي خلال فترة 12 شهرًا المنتهية في منتصف عام 2018. وارتفع عدد الأفراد الراشدين حول العالم الذين يتجاوز صافي قيمة ثرواتهم مبلغ 50 مليون دولار أمريكي، والذين يطلق عليهم أيضًا اسم أصحاب الثروات الطائلة (Ultra-high net worth individuals)، ليصل إلى 149,890 شخص، أي بزيادة نسبتها 4% بحسب التقرير. وفيما ترتفع هذه الأرقام فإننا نشهد أيضًا نموًا في الإقبال على التجارب الفريدة والمبتكرة خلال الاحتفالات الهامة. وتتطلب هذه التجارب والاحتفالات تنظيمًا غير اعتيادي من قبل منظمي فعاليات يفهمون ما ينطوي عليه عالم أصحاب الثروات والشهرة، ويمكنهم تقديم خدمات غير اعتيادية. وفيما تبرز وجهات جديدة في أنحاء العالم، لا يغفل منظمو الفعاليات أي تفاصيل في سعيهم لتنظيم المناسبات الهامة، سواء أكان حفلًا صغيرًا خاصًا على جزيرة معزولة، أو حفلًا ضخمًا في قلعة أثرية ساحرة يحضره نخبة من المدعوين.

وبالتركيز على هذه الشريحة من العملاء، يعود معرض Planners Xtraordinairè السنوي الثالث (أو معرض PX) هذا العام ليرسم معالم قطاع الفعاليات الخاصة الفاخرة. ومن المقرر أن يقام المعرض في عامه الثالث خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر في مدينة كاخيتي في جورجيا، الشهيرة بإنتاج النبيذ والتي تحتضن 4,250 ميلًا مربعًا من كروم العنب. وتشتهر هذه المدينة بإرثها وثقافتها وفنونها المميزة.

ومن المقرر أن تقام فعاليات المعرض في فندق راديسون كوليكشن الكائن في مقاطعة سيناندالي بجورجيا. ويتميز هذا الموقع بكونه يتيح قيمة استثنائية ويعكس توازنًا مثاليًا بين الطابع العصري من جهة ونكهة الأصالة والعراقة من جهة أخرى. وفي تعليقه على الفوز باستضافة معرض PX السنوي الثالث قال ستيفان ميفيش، مدير عام فندق راديسون كوليكشن تسيناندالي: “يجمع فندق راديسون كوليشكن بين التفرّد وسحر الوجهات الفاخرة غير المكتشفة، ونظرًا لكون المنطقة أصبحت من أبرز وجهات الجذب السياحي فإن ذلك يتيح لنا فرصة رائعة لاستضافة معرض PX المقبل. حيث نستعرض للعالم أبرز ما تقدمه مقاطعة سيناندالي بالإضافة إلى مرافق الفندق الرائعة. يشرفنا أن نرحب بمنظمي الحفلات الخاصة الفاخرة من أنحاء العالم”.

وأضاف ستيفان: “طوّر هذا الفندق الاستثنائي نخبة من المصممين الشهيرين عالميًا. ويضم قاعة احتفالات تتسع لخمسمائة مدعو، بالإضافة إلى مسرح يستضيف حتى 1,200 مدعو في احتفالات هامة ومميزة. أما الإطلالات الخلابة على جبال القوقاز فتعد ضيوف الفندق بتجربة لا تنسى. نحن نؤمن بأهمية تقديم مرافق وخدمات استثنائية وخيارات إضافية فاخرة تعزز القيمة التي يحظى بها ضيوفنا”.

ويستضيف المعرض، الذي تقتصر المشاركة فيه على حاملي الدعوات، عددًا محدودًا من المشاركين لا يتجاوز 200 من أبرز خبراء تنظيم الفعاليات من أكثر من 200 دولة. وتمثل هذه الفعالية السنوية فرصة رائعة لمنظمي الفعاليات الخاصة الفاخرة للتواصل والتعارف من خلال اجتماعات مباشرة مع أبرز مزودي خدمات الفعاليات والحفلات. ونظرًا للطابع الحصري الذي يمتاز به الحدث، بما في ذلك المؤتمرات والاجتماعات الفردية وفرص التواصل والتعارف، فإن معرض Planners Xtraordinairé يشكّل منصة رائعة لمشاركة الآراء والتوجهات في قطاع الفعاليات الخاصة الفاخرة.

يذكر أن المعرض أقيم في منطقة بحيرة كومو الرائعة بإيطاليا العام الماضي، حيث جسّد ما يقوم عليه القطاع في وجهة هي عنوان الفخامة والتفرّد. ويلتقي هذا العام مشاهير تخطيط وتنظيم حفلات الزفاف الفاخرة، ومشاهير تنظيم الحفلات، ومصممو الفعاليات الخاصة من أنحاء العالم، ورواد تنظيم فعاليات التقدّم للزواج، وخبراء الاحتفالات الهامة، بالإضافة إلى ممثلين عن سلاسل الفنادق العالمية ومرافق الضيافة الحصرية، ومصممي الأزهار الفاخرة، ومصممي كعك المناسبات، إلى جانب مصممي أزياء العرائس الراقية وأبرز مشاهير الفنون البصرية الإبداعية. حيث يستكشفون الوجهات المميزة التي تحتضنها جورجيا فيما يناقشون أبرز التوجهات والمستجدات في قطاع الفعاليات الفاخرة. يذكر أن تقريرًا خاصة بالحدث أشار إلى أن روسيا والصين والإمارات هي أبرز الأسواق التي تسجل نموًا ملموسًا في قطاع الفعاليات الفاخرة.