أكثر من 875 عارضاً عالمياً ومحلّياً لاستمالة المشترين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال معرض إندياوود 2020

بنغالور، الهند – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – يُعدّ “إندياوود” في نسخته الحادية عشرة الذي تنظمه “نورنبيرج ميسي” أكبر معرض في المنطقة لمشاركة المعارف حول ماكينات تصنيع الأثاث والمواد الخام والألواح والمعدات والقطع والأكسسوارات. وينعقد المعرض من 27 فبراير إلى 2 مارس 2020 في مركز بنغالور الدولي للمعارض في بنغالور بالهند.

ويركّز المعرض الضخم المستمر لخمسة أيّام على أعمال النجارة وتطوير المهارات والابتكار والمكننة والرقمنة بهدف تعزيز قطاع تصنيع الأثاث والأعمال الخشبيّة في الهند، وجعل الهند واحدة من أفضل وجهات التصنيع في المنطقة، بالتزامن مع رؤية ’صُنع في الهند‘ التي تبنّتها الحكومة الهنديّة. ويُتوقّع ورود حجم كبير من الاستفسارات التجاريّة من دول مجلس التعاون الخليجي خلال المعرض الممتدّ لخمسة أيام.

هذا وسيقام معرض “إندياوود 2020” على مساحة تفوق 65 ألف متر مربع مع خمس قاعات مخصّصة كلّ منها لموضوع، و12 جناحاً للبلدان التالية: كندا، والصين، وألمانيا، وإيطاليا، واليابان، ولاتفيا، وماليزيا، وروسيا، وتايوان، وتركيا، والسويد، والولايات المتحدة الأمريكيّة. وسيستضيف المعرض أكثر من 875 عارضاً من أكثر من 50 دولة.

وقال بيتر أوتمان، الرئيس التنفيذي لدى شركة “نورنبيرج ميسي” محدودة المسؤوليّة، في هذا السياق: “يسرّنا أن نقدّم النسخة الـ11 من ’إندياوود‘ الذي شهد نموّاً ملحوظاً. ويُتوقّع أن تستقطب نسخة 2020 عدداً أكبر من العارضين والزوار وأن تسلط الضوء على تقنيّات وابتكارات أحدث. وسيبقى المعرض أهمّ مكان للّقاء بالنسبة لقطاع الأعمال الخشبيّة في شبه القارّة الهنديّة”.

ويحظى “إندياوود 2020” باحتضان شركات عالميّة كبرى مثل “بييسي” و”فيلدر” و”جراس” و”هافيلي” و”هيتيك” و”هوماج” والكثير غيرها من فئات المنتجات المختلفة، وهو على أتم الجهوزية لتغذية قدرة قطاع الأعمال الخشبيّة في الهند وفرض أعلى المعايير المرجعية في مجال المعارض.

وسبق أن تسجّل مصنّعو الأثاث والمطابخ ومعامل نشر الخشب ومصنّعو الألواح ومصنّعو اللوازم والتجهيزات والتجار والمهندسون المعماريون وشركات البناء والمصمّمون الداخليّون بحماس كبير في المعرض الذي يجذب الزوار من كافة أنحاء الهند والبلدان المجاورة كسريلانكا، وبوتان، وبنغلادش، والنيبال، والشرق الأوسط.

ولتعزيز تجربة الزوّار، يقدّم “إندياوود” بطاقة خاصة مصمّمة حسب الطلب للزوار عند التسجيل المسبق في المعرض؛ ويستطيع الزوار أيضاً أن يحدّدوا لقاءات عمل من خلال تطبيق “إندياوود”. وستتوافر برامج لتطوير المهارات ينظمها مجلس المهارات في قطاع الأثاث والتجهيزات في الهند.

وصرّحت سونيا براشار، رئيسة مجلس الإدارة والمديرة الإداريّة لدى “نورنبيرج ميسي”، قائلةً: “يعد ’إندياوود‘ منتدى شامل للأعمال والتشبيك ومشاركة الأفكار المعمقة حول السوق والتكنولوجيا في مجتمع الأعمال الخشبيّة. ومن تحسين مهارات النجارين مروراً باكتشاف حلول ابتكاريّة وصولاً إلى عقد تحالفات استراتيجيّة بين العلامات التجارية، فإن ’إندياوود 2020‘ هو المكان المناسب تماماً”.

*المصدر: “ايتوس واير

2,120 total views, 6 views today