أكسالتا تستعرض تقنياتها المبتكرة خلال فعاليات المؤتمر الدولي لخطوط الأنابيب والطلاء 2019 

استعرضت ’أكسالتا‘،  الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AXTA)، أحدث تقنيات الطلاء الصناعية إلى جانب مجموعة من منتجاتها وحلولها المبتكرة خلال فعاليات المؤتمر الدولي لخطوط الأنابيب والطلاء (IPCC) 2019 الذي استضافته العاصمة الإماراتية أبوظبي مؤخراً.وتعتبر هذه المشاركة الثانية على التوالي للشركة في المؤتمر الذي يمثل فرصةً رائعةً ومنصةً مثاليةً لاستعراض أحدث ابتكاراتها في سوق طلاء الأنابيب.

وبهذا الصدد، قال فرانك ديروين، مدير أعمال الطلاء المسحوق في الأسواق الناشئة لدى ’أكسالتا‘: “تعتبر ’أكسالتا‘ شركةً رائدةً على مستوى العالم في مجال حلول الطلاء الصناعية لأنابيب النفط والغاز. ونحن ملتزمون بأن نكون الشريك المفضّل لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط التي تمثل سوقاً بالغة الأهمية في مجال منتجات الطلاء التي توفر الحماية من التآكل. ومن خلال التوفير المستمر للمنتجات والخدمات المبتكرة في مجال الطلاء الصناعي، نهدف لدعم عملائنا في إطار الحفاظ على قدرتهم التنافسية والاستفادة من تقنيات الطلاء المتطورة التي نوفرها”.

وشهدت دورة هذا العام من المؤتمر الدولي لخطوط الأنابيب والطلاء قيام ’أكسالتا‘ بتسليط الضوء على حلها المبتكر لنظام الطلاء ثلاثي الطبقات القائم على منتج Nap-Gard® FBE باستخدام أحدث معدات الرش الحراري بالتعاون مع شركة ’آي بي آي إكس‘ (IBIX) لطلاء الوصلات الميدانية لخطوط أنابيب النفط والغاز باستخدام مسحوق اللدائن الحرارية Plascoat® الذي يعتمد على مواد البولي إيثيلين (PE) والبولي بروبيلين (PP). ويمكن تطبيق منتجات مسحوق البولي أوليفين عالية الأداء من ’أكسالتا‘ في المصنع أو في موقع التركيب. وصممت الشركة منتجات الطلاء هذه بحيث تكون متطابقةً إلى حد كبير مع طلاء جسم الأنابيب المطبق في المصنع والمصمم بحيث يلبي معايير ISO 21809 وDIN 30670 وDIN 30678.

وأضاف ديروين: “من المهم للغاية أن نعقد اجتماعات مباشرة مع عملائنا من أجل معرفة المزيد عن احتياجاتهم ومتطلباتهم. ولقد تمكنا من استقطاب قدر كبير من الاهتمام بمحفظة الشركة الواسعة من منتجات وتقنيات الطلاء، ونحن واثقون من قدرتنا على توفير مستويات عالية من الدعم من شأنها أن تكفل نجاح عملائنا، وذلك من خلال توفير حلول وتقنيات الطلاء الرائدة على مستوى القطاع والمخصصة لخطوط أنابيب النفط والغاز. “.

وكانت دورة عام 2019 من المؤتمر الدولي لخطوط الأنابيب والطلاء قد شهدت حضوراً واسعاً من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية وماليزيا وأستراليا والعراق وسلطنة عمان والمملكة المتحدة والكويت وإيطاليا وهولندا وكندا وفنلندا وتركيا والهند وباكستان وألمانيا فرنسا والنمسا ومصر والأردن وإسبانيا وبلجيكا والإمارات العربية المتحدة.