ألهب وجبتك بمذاق الأطباق الهندية في فندق ام داون تاون من ميلينيوم

مائدة بوفيه مترفة تضم أشهى الأطباق الهندية الأصيلة وبانتظار عشاق المأكولات الهندية

دبي، الإمارات (6 فبراير 2019) – يقدم فندق ام داون تاون من ميلينيوم، فندق الأربعة نجوم الواقع في قلب داون تاون دبي، لضيوفه فرصة لا تعوّض لتناول الطعام والإنغماس في أطباق المطبخ الهندي الأصيلة خلال أمسية “ريترو نايت الهندية” Indian Retro Night.

وبما أن أجواء دبي كمدينة متعددة الجنسيات تهدي كل زائرٍ من زوارها تجربة خاصة لا تنسى، قرّر فندق ام داون تاون من ميلينيوم إهداء ضيوفه ورواده هدية رائعة من الهند تلهب أجواء الشتاء الباردة في دبي، وأطلق أمسية ريترو نايت الهندية المتميزة ببوفيه فاخر يضم مختلف الأطباق الهندية والمحلية الخاصة.

 

ستأسر قلبك أمسية ريترو نايت الهندية بمذاقات حارة ولذيذة وأجواء مريحة في مطعم ليمون بيبر Lemon Pepper بفندق ام داون تاون من ميلينيوم، وذلك كل خميس من الساعة 7 حتى 11 مساءً. كل ذلك وأكثر من أمسية ريترو نايت الهندية بسعر 99 درهم للفرد شاملًا ما تشاء من المشروبات الغازية و199 درهم للفرد شاملًا ما تشاء من المشروبات المحلية.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم 2068 450 (04) أو مراسلة البريد الإلكتروني lemonpepper.dubai@millenniumhotels.com.

نبذة عن فندق ام داون تاون من ميلينيوم

فندق ام داون تاون من ميلينيوم هو أحد فنادق علامة ام للفنادق وتديره ميلينيوم وكوبثورن. بإطلالاته الساحرة على أشهر المعالم السياحية لمدينة دبي، يعتبر فندق ام داون تاون محورًا للأعمال والتسوق والثقافة وتجربة أجواء شاطئية رائعة من مركز داون تاون دبي، حيث يقدم الفندق وصولًا سهلًا إلى المناطق التجارية للمدينة كمنطقة الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي على مسافة لا تتجاوز 10 كيلو متر من مطار دبي الدولي.

يضم الفندق 242 غرفة عصرية يرتادها الضيوف ويتميز بإطلالته الخلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة. يضمن الفندق مطعمًا يقدم وجبات طوال اليوم ومتجر يقدم القهوة في بهو الفندق وحمام سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية مجهز بمرافق معالجة البخار والساونا ويضم سبا وكافيه ونادي ليلي. كما يوفر فندق ام داون تاون من ميلينيوم خدماته للأعمال التجارية والشركات، حيث يضم قاعة اجتماعات بديعة التصميم من فئة خمس نجوم وثلاثة غرف اجتماعات عصرية تناسب اجتماعات مجالس الإدارة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم: :

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 38 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com.