ألوفت سيتي سنتر ديرة: الوجهة المثالية خلال موسم الاحتفالات بداية رائعة للعام الجديد مع ألوفت سيتي سنتر ديرة

بداية رائعة للعام الجديد مع ألوفت سيتي سنتر ديرة

يتيح فندق ’ألوفت سيتي سنتر ديرة‘ فرصةً مثاليةً للاحتفال بقدوم العام الجديد مع العائلة والأصدقاء ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والمرح. فمن موقعه الساحر وإطلالته البانورامية على أفق دبي، يدعو هذا الفندق الأنيق زوّاره لاستهلال احتفالات رأس السنة مع بوفيه عالمي فاخر وكمية غير محدودة من مشروبات الفندق الفاخرة حتى الساعة 11 ليلاً، وذلك على ألحان الموسيقى الحيّة وعروض الأداء الراقصة.

ومع العد التنازلي لبداية أولى لحظات 2020، يحلو احتساء كأس من المشروبات الفوارة عند منتصف الليل، والتوجّه إلى الترّاس الخارجي للاستمتاع بعرض الألعاب النارية المذهل الذي سيضيئ سماء برج خليفة و’فستيفال سيتي مول‘.

التاريخ: 31 ديسمبر

التوقيت: من الساعة 8 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل

الفعاليات الترفيهية: عروض موسيقية وترفيهية حيّة، ومنسّقي الموسيقى.

الموقع: فندق ’ألوفت سيتي سنتر ديرة‘

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 3335 210 4 971+

الاحتفال بالعام الجديد في ركن ’دبليو إكس واي زد‘ للمشروبات

يقدّم ركن ’دبليو إكس واي زد‘ للمشروبات من موقعه الخلاب وفضاءاته الأنيقة ضمن فندق ’الوفت سيتي سنتر ديرة‘ ملاذاً ساحراً للاحتفال بقدوم العام الجديد، حيث يدعو ضيوفه لاستقبال السنة الجديدة بأسلوب مميز والاستمتاع بعرض الألعاب النارية في برج خليفة و’فستيفال سيتي مول‘، بينما تصدح الأجواء الاحتفالية بإيقاعات منسقي الموسيقى مع أجمل التوليفات الغنائية.

Splash pool at night

لمحة حول ’فنادق ألوفت‘

تقدم علامة ’فنادق ألوفت‘، التابعة لشركة ’ماريوت‘ الدولية، نهجاً جديداً من التجارب الفندقية المتميزة إلى مشهد القطاع الفندقي التقليدي مع محفظتها التي تضم ما يزيد عن 160 فندقاً في حوالي 25 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. وتوفر علامة ’ألوفت‘ للجيل الشاب من المسافرين “دائمي التنقل” تجربة نابضة بالحياة مع لمسة من التكنولوجيا المتطورة بأسلوب عصري يتميز بالتصميم الفريد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alofthotels.com ومتابعة صفحاتنا على ’فيسبوك‘ و’تويتر‘ و’إنستاجرام‘. وتفخر علامة ’ألوفت‘ بالانضمام إلى برنامج ’ماريوت بونفوي‘ الجديد الذي اعتمدته ماريوت العالمية بديلاً عن برنامج ’مكافآت ماريوت‘، و’مكافآت الريتز كارلتون‘، و’ستاروود بريفيرد جست‘ (SPG). ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى ’النخبة‘. للاشتراك مجاناً في البرامج أو للمزيد من المعلومات حولها، يرجى زيارة الرابط: MarriottBonvoy.marriott.com

Cabanas at Splash with night view of city

لمحة حول شركة ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 7,000 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 والمنتشرة في 132 دولة ومنطقة. تدير ’ماريوت‘ العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتقدّم الشركة حالياً برنامج سفر وحيد هو ’ماريوت بونفوي‘ كبديل عن ’مكافآت ماريوت‘، و’مكافآت ريتز-كارلتون‘، و’ستاروود بريفيرد جست‘ (SPG). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.marriott.com، ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com وتواصلوا معنا عبر ’فيسبوك‘ وعلى الحساب @MarriottIntl على ’تويتر‘ و’إنستاجرام‘.

56 total views, 2 views today