أليرجان تختار دبي لإطلاق مبادرة “جمال ونضارة دائمة” للمستهلكين في الإمارات

  • 73 مليار دولار قيمة صناعة التجميل الطبي عالمياً في 2022
  • الباحثون عن الاستشارة الطبية حول الجمال الطبي يزيدون بنسبة 42% عن من يتلقون علاجاته

دبي، 5 نوفمبر 2018: أطلقت أليرجان الشركة العالمية الرائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية والبيولوجية حملة عالمية جديدة تشمل دولة الإمارات لتوعية وتثقيف الأفراد حول أهمية الحصول على المشورة والعلاج من قبل المتخصصين في الجمال الطبي.

وتعتبر المبادرة التي تركز على الأفراد هي الأولى من نوعها عالمياً بهدف تسليط الضوء على الأهمية المتزايدة للترويج لأعلى مستوىات جودة الرعاية وسلامة المرضى الساعين للاستشارة والعلاج. كما تهدف إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة الحالية حول إجراءات الجمال الطبي وتوقعات الأشخاص.

ومن المتوقع أن تصل قيمة صناعة التجميل الطبية حول العالم إلى 73 مليار دولار بحلول عام 2022، ومع كون دبي واحدة من المدن الواعدة للقطاع[1]، فقد تم اختيارها لتكون إولى المدن التي تنطلق الحملة من خلالها قبل أن يتم إطلاق المبادرة في الأسواق العالمية الأخرى، بما في ذلك المملكة المتحدة والصين.

وجمعت  أليرجان خبراء في الطب التجميلي والمستهلكين والأكاديميين وممثلي الهيئات الطبية المحلية لتبادل الأفكار ومناقشة أفضل الممارسات التي تهدف إلى مساعدة الأفراد على تخطي الحواجز أمام التشاور وتعزيز صناعة التجميل الطبي في الإمارات.

وفي هذا الصدد، قال رمزي مراد، نائب رئيس شركة أليرجان لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: ” بصفتنا شركة رائدة في مجال التجميل الطبي ، فنحن نملك فرصة متميزة لتسليط الضوء حول مختلف العلاجات التجميلية الطبية. ويزداد الطلب على المنتجات والخدمات في دولة الإمارات وفي جميع أنحاء المنطقة بسبب مهارة وتفاني والتزام مقدمي الخدمات الطبية التجميلية. وتركز حملتنا على توفير التعليم الطبي ومبادرات تثقيفية للأفراد على مستوى عالمي من خلال سلسلة متواصلة من الأنشطة. مما يعني الرد على كافة استفسارات الأفراد وتقديم لمحة عامة عن المعلومات والمنتجات حتى يتمكنوا من إتاحة خيارات التجميل الطبي أكثر استنارة وذلك تماشياً مع احتياجاتهم الفردية وأهدافهم العلاجية “.

وتابع مراد قائلاً: “نحرص دائماً في أليرجان على تسريع المعرفة العلمية والمهارات التقنية في مجالات جماليات الوجه، والطب التجميلي، وتحديد الجسم، والعناية بالبشرة وذلك باستخدام تقنيات التدريب القائمة على الأدلة، فهدفنا هو مساعدة مقدمي الخدمات الطبية في دولة الإمارات على تحسين نتائج المرضى ومتابعة التميز في الممارسة والرعاية.”

ومع تزايد وعي المستهلك في دولة الإمارات بأحدث التطورات المتعلقة بالجمال الطبي، إلا أنه لا يزال هناك جزء كبير من الأفراد يشعرون بالفضول تجاه العلاجات التجميلية الطبية، غير أنهم لا يتوجهون للحصول على المشورة الطبية المتخصصة، ويعود ذلك إلى عدد من العوامل منها نقص الوعي بالإجراءات أو الخوف من المنتجات المقلدة أو الخوف من تلقي العلاج عن طريق حاقن غير مرخص. وينعكس ذلك في البيانات الداخلية لشركة أليرجان،يث يزيد أولئك الذين يذهبون للاستشارة عمن بياشرون  بالعلاج بنسبة  42%[2] في دولة الإمارات.

ومن جانبه قال الدكتور موريسيو دي مايو ، المبتكر العالمي لعلم الجمال الطبي ، وهو أحد جراحي التجميل الرائدين في العالم ، والذي طور تقنية MD CodesTM، ” من المهم للأفراد ان يحصلوا على استشارة شاملة لتحقيق المظهر الذي يرغبون فيه. يجب أن يكون أطباء التجميل أكثر من مجرد اطباء يسعون للحقن. فعليهم أن يكونوا خبراء. فقد ساهم التقدم التكنولوجي تحقيق نتائج أقوى أفضل للمرضى. فعلى سبيل المثال، تم تطوير تقنية MD CodesTM كلغة جديدة في جماليات الوجه لمساعدة الأطباء على قراءة رسائل الوجه بدقة وتطوير أفضل علاج ممكن. فهي تساعد أطباء التجميل على التعرف على كيفية ارتباط مناطق الوجه ارتباطًا مباشرًا بسمات عاطفية معينة ، وتحديد نقاط العلاج والأساليب الصحيحة التي ستقدم نتائج فعالة وذات مظهر طبيعي من خلال التركيز على الطريقة التي يرغب بها الأشخاص في الشعور بعد العلاج. تساعد حملة التوعية على تعزيز التعليم حول فهم ممارسات التجميل الطبية. ”

وفي السياق ذاته أشارت الدكتورة جيهان عبد القادر أخصائية أمراض الجلد ورئيسة مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل إلى أنه “من المهم إطلاق مبادرات توعية مماثلة تسلط الضوء على أهمية التجميل الطبية. نحن نعتقد أن الممارسين في مجال الرعاية الصحية لديهم دور حاسم في توسيع معرفة الأفراد والوعي العام بإجراءات التجميل الطبية، ولكن أيضًا لمساعدتهم في اتخاذ الخيارات الصحيحة من خلال التشاور المناسب. مهمتنا هي تقديم التطبيقات القائمة على الأدلة والممارسات الآمنة والمبادئ التوجيهية المنهجية لضمان تمثيل أخلاقي ودقيق للتخصصات الطبية الجمالية من خلال العمل مع الشركاء الرئيسيين مثل أليرجان لتنفيذ أفضل الممارسات في جميع أنحاء دولة الإمارات، متمثلة في فعاليات وحملات التوعية لمزودي الرعاية والأفراد تستهدف المنتجات المزيفة وهو الأمر الشائع في القطاع. ومن خلال التوعية، نأمل إلى لفت الانتباه إلى تلك المنتجات المزيفة، وإنخفاض معدلاتها.”

أما مارك برينسين ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع الأعمال التجارية الدولية في شركة أليرجان: “نظرًا لأن الأفراد في جميع أنحاء العالم يكرسون مزيدًا من الاهتمام بمظهرهم، فالقطاع يتطلب المزيد من الإبداع بالإضافة إلى تقنيات عالية الجودة ومثابرة من ممارسي الرعاية الصحية لضمان جودة متميزة. تتمتع دولة الإمارات بأحد أعلى نسب لجراحي التجميل لكل فرد في العالم[3] ، وبالتالي فهي سوق رئيسي بالنسبة لنا لإطلاق حملة التوعية. نأمل في تكرار برنامج التوعية في الأسواق العالمية الأخرى خلال الأشهر القادمة “.

حول شركة أليرجان:

تعتبر أليرجان المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: AGN) ومقرها دبلن، إيرلندا، شركة دوائية رائدة عالمياً في اعتماد نموذج صناعي فريد يقوم على النمو.

تركز أليرجان على تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات الصيدلانية والأجهزة والأدوية البيولوجية والجراحية والتخديرية للمرضى في جميع أنحاء العالم.

تقوم شركة أليرجان بتسويق مجموعة من العلامات التجارية الرائدة والمنتجات التي تعد الأفضل في فئتها للجهاز العصبي المركزي والعناية بالعين والطب التجميلي والأمراض الجلدية والجهاز الهضمي وصحة المرأة والمسالك البولية والعلاجات المضادة للعدوى.

تعد أليرجان شركة رائدة في مجال العلوم المفتوحة تعتمد البحث والتطوير والابتكار نهجاً لعملها من أجل توفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى. ومن خلال هذا النهج استطاعت الشركة إنشاء أحد أكبر مراكز التطوير في صناعة الأدوية.

تعتمد أليرجان في نجاحها على التزام شركائها العالميين بنهج المبادرة والعمل كفريق واحد والسرعة والدقة في الإنجاز  بما يحقق نتائج نوعية للعملاء والمرضى في جميع أنحاء العالم.

مع عمليات تجارية في حوالي 100 دولة حول العالم ، تلتزم أليرجان بالعمل مع الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية والمرضى لتقديم خدمات مبتكرة وعلاجات فاعلة  تساعد الناس في جميع أنحاء العالم على العيش حياة أطول وأكثر صحة كل يوم.

لمزيد من المعلومات يرجة زيارة موقع الشركة على الانترنت على:  www.Allergan.com


[1] Global Aesthetics Market Report 2017-2022 | https://www.prnewswire.com/news-releases/global-53-billion-medical-aesthetics-market-report-2017-2022-with-profiles-of-100-companies-300609835.html

[2] Source: Allergan Consumer funnels preliminary results, (Combined facial) – International

[3] https://www.khaleejtimes.com/nation/uae-health/plastic-surgery-on-the-rise-in-uae