أمسيات من الترفيه والموسيقى الحيّة يومي 5 و6 يونيو في بودا-بار بيتش أبوظبي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 2 يونيو 2019: احتفاءً بعيد الفطر السعيد يستضيف بودا – بار  بيتش، الذي يقع في منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي الدي جيه “آش” على مدار يومي 5 و6 يونيو، حيث سيقدم أجمل مقطوعاته الموسيقية التي اشتهر بها خلال مسيرته الفنية.

ومن خلال رحلته التي بدأها من القاهرة واستقراره في مونتريال، تمكّن دي جيه آش من دمج أصوات الشرق الأوسط الأصيلة مع الألحان المحلية العميقة بأسلوب منفرد مُتميّز. وقد ساهمت أغنية “لوست”، التي تمّ  إصدارها في عام 2012، في جذب انتباه العديد من المنتجين إليه، وذلك بسبب مزيجها المعقد الذي يجمع بين الموسيقى الشرق أوسطية والإلكترونية. كما حصل آش على المزيد من التقدير مع مزيجه الساحر المُتفرّد “ترنيمة لعطلة نهاية الأسبوع” من كولدبلاي. وأخيراً وليس آخراً تربعت أغنيته “موسيك” على قمة قائمة أفضل 50 أغنية في تركيا واليونان ورومانيا وأوكرانيا وروسيا ومصر.

ومن خلال خبرته الطويلة وعروضه الحية في سان فرانسيسكو ومونتريال وباريس وسويسرا والقاهرة، يعرف آش جيداً كيفية تقديم عرض مُبهرٍ وجذب الجماهير بأدائه الرائع على الغيتار والساكسفون والطبول ولوحات المفاتيح، واعداً ضيوف بودا-بار بيتش أبوظبي بأوقات لا تنسى ابتداءً من الساعة 9 مساءً خلال عيد الفطر السعيد.