“أناضول جيت” تطلق رحلات دولية جديدة إلى الإمارات ودول أخرى عدة رحلات أسبوعياً من إسطنبول إلى دبي تتيح للمسافرين خيارات طيران ذات تكلفة منخفضة وفرصة اتصال مثالية مع شتى أنحاء العالم

دبي، 20 فبراير 2020

أعلنت علامة “أناضول جيت” التابعة للخطوط الجوية التركية عن توسعّها عالمياً بحلول 29 مارس، حيث ستبدأ رحلاتها الدولية الجديدة من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول ومطار إيسنبوغا الدولي في أنقرة. وتمّ الإعلان عن ذلك خلال فعالية أقيمت في فندق “سويسوتيل الغرير” في دبي بحضور أكثر من 50 ممثلاً عن 25 وكالة سفريات، من ضمنها “دناتا للسفريات” و”سفريات كانو”، و”بي سي دي للسفريات”، و”وكالة الشرق”.

وستنقل “أناضول جيت” خبراتها وجودة خدماتها المعروفة إلى الخارج، عبر شبكة رحلاتٍ واسعة تتضمن عشر رحلات أسبوعية إلى دبي وأربع رحلات أسبوعية إلى أبوظبي بأجور مخفضة، حيث ستتوفر هذه الخدمة بأسعار تبدأ من 890 درهم للرحلات بين مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول ودبي.

منذ انطلاقتها في 2008، وفرت “أناضول جيت” لأكثر من 100 مليون مسافر رحلات مريحة منخفضة التكلفة بين مطارات تركيا المحلية. وتشغل رحلاتها مستعينة بمجموعة من المضيفين والطيارين ذوي الخبرة العالية من الخطوط الجوية التركية، وستوفر رحلات دولية تغطي 27 وجهة في 17 بلداً، لتجعل شبكة مساراتها تبلغ 70 وجهة في 20 بلداً.

ومن المخطط أن يبلغ حجم أسطولها 57 طائرة بالمجمل، وأن تواصل التوسع في الخارج عبر تقديم خدمات النقل الجوي الممتازة، التي تعرف بها بالخطوط الجوية التركية عالمياً، على متن رحلاتها الجديدة، وهذا يتضمن تقديم خدمات التموين من “تركيش دو أند كو” (Turkish DO&CO) دون أي رسوم إضافية، والوزن المسموح به مجاناً (20 كغ إضافة إلى 8 كغ مع المسافر في الطائرة)، إلى جانب خدمات جديدة تجعل تجربة المسافرين أكثر ملاءمة وراحة. وتتولى الخطوط الجوية التركية كافة عمليات “أناضول جيت” التشغيلية، من الخدمات الأرضية إلى الصيانة التقنية.

وفي كلمته خلال الفعالية، قال سعيد ساميل كاراكاش، نائب الرئيس الأول للرحلات الإقليمية في الخطوط الجوية التركية ورئيس “أناضول جيت”: “حتى يومنا هذا، نقلت الخطوط الجوية التركية ملايين المسافرين من مختلف أنحاء الأرض. وابتداءً من 29 مارس، ستتبع ‘أناضول جيت‘ مسيرة الخطوط الجوية التركية وتفتح أبوابها لوجهتين كبيرتين جديدتين في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب العديد من الوجهات الدولية. سيتيح لنا هذا التوسع نقل المزيد من المسافرين وتزويدهم بخيارات سفر مريحة بأسعار منافسة”.

وأضاف أيضاً: “بصفتنا علامة فرعية من الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني التركي الذي يعود تاريخه إلى 87 عاماً والمعروف عالمياً بالضيافة التركية التي يقدمها، نسعى لتعزيز هذه المكانة مع رحلات ‘أناضول جيت‘ الدولية الجديدة. نعمل من الجانب الآسيوي من إسطنبول، كي نوفر بدائل لرحلات الخطوط الجوية التركية التي تعمل من مقرها في مطار إسطنبول، الذي يقع على الجانب الأوروبي من المدينة، وقد تم تجديد ‘أناضول جيت‘ لتصبح نقطة التقاءٍ للمسافرين العالميين مع توسّعها الدولي الجديد، كما هي الأناضول التي تستقي اسمها منها، والتي شكلت نقطة اتصال بين العديد من الحضارات على مر التاريخ. نحن على ثقة أن ‘أناضول جيت‘، بعد أن وصلت كافة أنحاء الأناضول ببعضها البعض، ستنجح في وصل مدن العالم ببعضها البعض أيضاً بفضل خيارات السفر المميزة التي توفرها”.

بفضل طائراتها المؤلفة من الدرجة الاقتصادية فقط، ستزيد “أناضول جيت” من سعة الركاب بنسبة 22% وستوفر خدماتها لعدد أكبر من الركاب بتكاليف أقل، ويبلغ عدد المقاعد الإضافية التي توفرها 1.2 مليون، كما ستوفر خطة الرحلات الجوية الجديدة اتصالاً أفضل بنسبة 30% بالنسبة للرحلات المحلية والدولية.

وتتوفر تذاكر الرحلات الجديدة، التي ستبدأ في 29 مارس، على مختلف منصات البيع الخاصة بـ”أناضول جيت” والخطوط الجوية التركية.

تنطلق رحلات “أناضول جيت” الدولية الجديدة من/إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي في إسطنبول ومطار إيسنبوغا الدولي في أنقرة يوم 29 مارس 2020 كما يلي:

المطار الوجهة عدد الرحلات (أسبوعياً) المطار الوجهة عدد الرحلات (أسبوعياً)
صبيحة كوكجن الدولي

(SAW)

دبي 10 صبيحة كوكجن الدولي

(SAW)

أمستردام 7
أبوظبي* يحدد لاحقاً برشلونة 7
إرجان 23 برلين 7
الكويت 14 بروكسل 7
بغداد 7 دوسلدورف 7
البحرين** 7 فرانكفورت 7
باكو 7 لندن 7
جدة 7 ميلان 7
أربيل 7 ميونخ 7
الرياض 7 شتوتغارت 7
طهران 7 باريس 7
تبليسي 7 روما 7
الدمام*** 6 فيينا 7
المدينة المنورة 4
مطار إيسنبوغا

(ESB)

إرجان 17 مطار إيسنبوغا

(ESB)

فرانكفورت 3
بغداد 7 موسكو 3
جدة 4 برلين 2
باكو 3 لندن 2
المدينة المنورة 3 باريس 2
تبليسي 2

* من المخطط أن تبدأ رحلات ابوظبي في عام 2021.

** تبدأ رحلات البحرين في 28 مارس 2020.

*** تبدأ رحلات الدمام في 23 مايو 2020.

نبذة عن “أناضول جيت”:

تأسست عام 2008 لتوفر خيارات أكثر شمولية وفوائد تحقق احتياجات السفر في الأناضول، تعمل هذه العلامة الفرعية الناجحة من الخطوط الجوية التركية في 43 مطاراً عبر أسطولها المؤلف من 36 طائرة. وابتداءً من 29 مارس 2020، ستبدأ “أناضول جيت” رحلاتها الدولية الجديدة من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول ومطار إيسنبوغا في أنقرة، حيث ستضاف 26 وجهة من مطار صبيحة كوكجن، و10 وجهات أخرى من مطار إيسبنوغا إلى شبكة رحلات العلامة التجارية من الخطوط الجوية التركية، بعد هذا التوسع. وهكذا، ستوسع “أناضول جيت” شبكة رحلاتها لتبلغ 70 وجهة في 20 بلداً مع أسطول مؤلف من 57 طائرة، لتشغل رحلاتها مستعينة بطواقم وطياري الخطوط الجوية التركية واسعي الخبرة. وتواصل “أناضول جيت” مسيرتها التي بدأت من سماء الأناضول من خلال توسيع شبكة رحلاتها، مع القيمة الإضافية التي تحققها من خلال اعتمادها التكنولوجيا المتقدمة. وتحافظ “أناضول جيت” على الجودة المرتفعة لخدماتها المقدمة إلى ضيوفها عبر توفيرها تجربة سفر مريحة واقتصادية مع المشروبات والوجبات المجانية وخدمات الأمتعة المجانية ومنشآت استئجار السيارات ذات الأسعار المنخفضة. للمزيد من المعلومات حول “أناضول جيت”، يرجى زيارة: www.anadolujet.com

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وتملك الخطوط الجوية التركية، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، أسطولاً يضم 351 طائرة (ركاب وشحن)، وتسيّر رحلاتها إلى 319 وجهة حول العالم، بما فيها 269 وجهة دولية و50 وجهة محلية في 127 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.turkishairlines.com. وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook، وTwitter، وYoutube، وLinkedin وInstagram.

نبذة عن تحالف “ستار ألاينس”:

تأسس تحالف “ستار ألاينس” في العام 1997، كأول تحالف عالمي للطيران يوفر شبكة تربط جميع أنحاء العالم ويوفر خدمة سلسلة للمسافرين الدوليين. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من “إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” “طيران الهند” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”أفيانكا” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”إيفا للطيران” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”خطوط شينزين الجوية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سويس” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”الخطوط الجوية التركية” و”يونايتد إيرويز”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 19,000 رحلة يومياً إلى أكثر من 1,250 مطار في 195 دولة حول العالم. كما يتم توفير رحلات أخرى متصلة من قبل الشريك المتصل لـ “ستار ألاينس”، خطوط جونياو الجوية.

 13,394 total views,  4 views today