أهم الشركات البرازيلية تستعرض منتجاتها في معرض عالم الجمال “بيوتي ورلد 2019”

الإمارات، 14 أبريل 2019- أعلنت الغرفة التجارية العربية البرازيلية عن مشاركتها في معرض “عالم الجمال والصحة والسبا – الشرق الأوسط 2019″، إحدى أبرز الفعاليات العالمية الرائدة لاستعراض منتجات الجمال المتنوعة التي تشمل مستلزمات العناية بالشعر والصحة وأهم العلامات التجارية للعطور العالمية. وسيقام المعرض في الفترة من 15 إلى 17 أبريل 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيضم جناح الغرفة التجارية العربية البرازيلية الذي يقع في القاعة رقم (2)، منصة رئيسية تشارك فيها أهم 8 شركات برازيلية متخصصة في مجالات الجمال والصحة. وسيتم تخصيص مساحة تبلغ 8,5 متر مربع لكل شركة عارضة، وتشمل الشركات كل من شركة “كوسميتيكوس” وشركة “برازيل 2 إكسبورت” وشركة “تايمج” وشركة “كوربان” وشركة “ريتشش بروفيشيونال” وشركة “سامبا البرازيلية” وشركة “فيتا غولد” وشركة “أرغيالا كيمبرليت كلاي”.

وقال روبنز حنون، رئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية: “يعدّ المعرض منصة مثالية للشركات البرازيلية لتستعرض أهم منتجاتها وخدماتها في عالم صناعة الجمال والعناية بالصحة للعملاء المحتملين في منطقة الشرق الأوسط. وفي ظل اهتمام الأسواق العربية بمنتجات الجمال البرازيلية، نواصل سعينا في الترويج لما تقدّمه هذه الشركات بهدف تعزيز تواجدها في المنطقة. ونحن متفائلون بأن نسخة هذا العام من المعرض ستساهم في فتح آفاق جديدة وعقد شراكات نوعية بين الشركات البرازيلية والجهات المشاركة في هذا الحدث الدولي”.

وتعدّ المنطقة العربية سوقاً مهماً لمنتجات الزينة والعطور ومستحضرات التجميل البرازيلية. وتعتبر مشاركة الغرفة التجارية العربية البرازيلية جزءاً من التزمها في تعزيز الحركة التجارية بين الدول العربية والبرازيل عبر بناء شراكات بين مؤسسات القطاع الحكومي والخاص في البرازيل والعالم العربي، مما جعل الدول العربية ثالث أكبر شريك تجاري واستثماري لها.