“أورينتال بيرلز” تستضيف مهرجان فوانيس الربيع بمشروع ” تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي ” المرتقب

  • “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” يعزز القطاع العقاري من خلال طرح وحدات سكنية تعكس الفخامة والرقي وفقاً لمتطلبات العصر.

دبي، 20 فبراير 2019: استضاف المطوّر العقاري “أورينتال بيرلز” احتفالات مهرجان فوانيس الربيع بموقع مشروع “تونينو لامبورغيني ريزدنسز دبي” الأيقوني في منطقة ميدان.

يعتبر مهرجان فوانيس الربيع من أشهر المهرجانات الصينية القديمة التي تقام في اليوم 15 من الشهر الأول بالتقويم الصيني، و يمثل اليوم الختامي بالإحتفالات التقليدية للسنة الصينية الجديدة، كما أنه يعد أول حدث ضخم يقيمه المطّور العقاري للجالية الصينية التي تشهد نمواً متسارعاَ في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيما في مجال الإستثمار بسوق العقارات الفخمة.

وشمل الحدث إحياء حفل استقبال متميز خلال الفترة المسائية تخللته عروض الأسود الراقصة وغيرها من الإحتفالات التقليدية في موقع المشروع المرتقب الذي تتجاوز مساحته 4.6 ميلون قدم مربع. وحضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات وأعضاء النادي الصيني الإجتماعي وغيرها من المؤسسات الصينية البارزه الأخرى.

وفي هذا السياق أعلن المطوّر العقاري بأنّ مشروع ” تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” يشهد تطوراً بوتيرة متنامية حيث تجري الآن أعمال صب الخرسانة بالطابق الأول على قدم وساق. وسوف يعزز المشروع عند اكتماله القطاع العقاري في دبي بباقة متفردة من شقق التمليك الفاخرة المستوحاة من إرث تونينو لامبورغيني العريق وتصاميمه الخالدة وما تتمتع به خطوط نقية واضحة، وأعلى معايير الجودة في التشطيبات واللمسات النهائية.

وفي هذه المناسبة صرّح ما جولونج، الرئيس التنفيذي لشركة “أورينتال بيرلز”: “يسرنا الإعلان بأنّ مشروع ” تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي ” يتقدم بخطى سريعة جداً، حيث شهد تطوراً كبيراً خلال شهرين فقط من إطلاقه. كما يسعدنا مشاركة هذه المستجدات خلال مهرجان فوانيس الربيع، الذي يمثّل مناسبة احتفالية مبهجة تعكس الرخاء والصحة الجيدة على مرّ الأزمان. نحن على يقين بأنّ 2019 سيمثل عاماً حافلاً بالمزيد من الإنجازات الرائعة ضمن مشروع تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي الفريد والغير مسبوق بدولة الإمارات العربية المتحدة.”

سيقدم مشروع ” تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي ” نموذجاً جديداً في مفاهيم الحياة التي يسودها مزيج من التكنولوجيا الذكية والتصميم المعاصر والمناظر الطبيعية الخضراء الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتمكن المقيمون من الاستمتاع بأتمتة المنازل المتطورة والخدمات الذكية والتحكم الكامل في الأجواء المناخية على مدار العام.

جدير بالذكر أن “أورينتال بيرلز” كانت قد أعلنت خلال العام 2018 عن توقيع عقد شراكة تبلغ قيمته ملايين الدولارات مع تونينو لامبورغيني، الشركة الإيطالية المعروفة عالمياً بتقديم تصاميم في منتهى الفخامة والترف لمشاريع الضيافة. وستشمل اتفاقية الشراكة وضع علامة تونينو لامبورغيني على المباني، فضلاً عن تطبيق فلسفتها وقيمها في المشروع العقاري بدبي.

نبذة عن أورينتال بيرلز:

مطور عقاري محلي المنشأ يعمل على إنشاء المجمعات السكنية الفخمة والراقية. تتميز مشاريعه العقارية بأعلى المعايير على صعيد الهندسة المدنية والبناء والتشطيبات الداخلية، وكل ذلك ضمن أحد أكثر المواقع المرغوبة في قلب المدينة: قطعة أرض نادرة تبلغ مساحتها 40 هكتارًا في ند الشبا. ومن خلال التعاون مع مجموعة مختارة من الشركاء المحترمين، تجمع شركة “أورينتال بيرلز” بين البراعة الفنية التي ترسم أشكال جمالية خلابة والتنفيذ الدقيق؛ مما يخلق مفاهيم سكنية مبدعة تطلعية تعيد تعريف الحياة الفاخرة في إمارة دبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://orientalpearls.ae

نبذة عن شركة تونينو لامبورغيني :

أنشئت في إيطاليا في العام 1981 من قبل السيد / تونينو لامبورغيني – وريث عائلة لامبورغيني، ويقع مقر الشركة اليوم في فيلا بلازو دي فيجانولا الرائعة، وهي فيلا رينسانس تقع خارج أسوار مدينة بولونيا.

وقد استمد السيد/ لامبورغيني الإلهام من تراث عائلته وخبرته الواسعة في الهندسة الميكانيكية والسيارات لتطوير العلامة التجارية وتوفير تجارب حياة رائعة تسودها الفخامة والرقي مع مجموعة من منتجات التصميم الفاخرة، بما في ذلك الساعات والنظارات والهواتف الذكية والعطور والأثاث والملابس والاكسسوارات الرياضية بالإضافة إلى منتجات المشروبات المميزة والفنادق من فئة 5 نجوم والردهات والمطاعم.

ورسخت تونينو لامبورغيني مفاهيم حياة استثنائية متأصلة في الأجواء الإيطالية الفاخرة منذ أكثر من 35 عاماً من خلال المحافظة على تقاليد وتراث عائلة لامبورغيني، إذ تسعى شركة تونينو لامبورغيني لتعزيز أنماط الحياة ونقلها إلى مستوى متقدم يسودها الفخامة والرقي الإيطالي.

وتستند قيم ومبادئ العلامة التجارية “تونينو لامبورغيني” على روح التفاني والبراعة والتصميم المستمدة من الأجواء الإيطالية إلى جانب الخبرة الغنية التي لا مثيل لها والمعروفة في جميع أنحاء العالم كمنارة للرفاهية والتفرد والذوق الإيطالي. وتتمثل رؤية الشركة بنشر شغف وروح إيطاليا إلى السوق العالمية بمنتجات فريدة ومميزة، مستوحاة من التصميم الصناعي الإيطالي والتراث الميكانيكي لعائلة لامبورغيني.