“أيانا سبا” في فندق باب القصر يحتفي بشهر التوعية بسرطان الثدي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 22 أكتوبر 2019: احتفاءً بشهر التوعية بسرطان الثدي، يقدم فندق باب القصر مجموعة من الباقات الحصرية في منتجع “أيانا سبا” الصحي جنة الراحة والاستجمام.

ومن خلال هذه الباقات الحصرية، يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من جلسات العناية والاستجمام والتي تتضمن، الحمام المغربي الذي يعطي شعورًا فوريًا بالحيوية والنقاء، وباقة استجمام “البحر الميت” التي تتضمن جلسة تقشير لكامل الجسم، وجلسة تدليك للرقبة والأكتاف والظهر، وجلسة عناية ببشرة الوجه، بالإضافة إلى جلسة تدليك لفروة الرأس.

ولاختبار أقصى درجات الراحة، يمكن للضيوف اختيار باقة الحمام المغربي التقليدية “Le Sens De Marrakech” وتتضمن جلسة تدليك “أرابيسك” بالمسك والعنبر ومقشر المندرين العطري الذي يترك البشرة ناعمة ومنتعشة.

ومن جانبها قالت بينابا بريتز، مديرة المنتجع الصحي معلقةً بهذا الصدد: “تقتضي مسؤوليتنا الاجتماعية نشر الوعي حول سرطان الثدي وتقديم الدعم للمصابين به. ونحن في “أيانا سبا”، اتخذنا على عاتقنا مهمة الترويج لنمط الحياة الصحي، ومنح ضيوفنا الأعزاء ملاذًا هادئًا ومرحِّبًا من خلال باقاتنا المصممة خصيصًا لإعادة الطاقة والحيوية اليهم”.

18 total views, 2 views today