إحتفالات فندق الميدان تمتد ليومين بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

دبي، نوفمبر 2018 – يحتفل فندق الميدان باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحده في الأول والثاني من ديسمبر، فيدعو المقيمين بالدولة للاختيار من بين الفعاليات المتنوعة في مطعم “فارييرز” العائلي والتي تضم بوفيه غداء احتفالي خاص باليوم الوطني في الأول من ديسمبر، بالاضافه إلى برانش إماراتي احتفالي باليوم الوطني في الثاني من ديسمبر والذي يقدم بوفيه فاخر لأشهى أكلات المطبخ الاماراتي و أركان شواء في الهواء الطلق بجانب فقرات ترفيهية عربية حيه و منطقة للعب الأطفال؛ كما يقدم “فندق الميدان” بوفيه عشاء احتفالي خاص باليوم الوطني يزخر بأصناف الطعام العربي و الإماراتي على أنغام عازف العود يومي الأول والثاني من ديسمبر 2018.

ويبدأ الاحتفال باليوم الوطني للإمارات الذي يمتد ليومين في الأول من ديسمبر ببوفيه غداء احتفالي الخاص باليوم الوطني والمستوحى من المطابخ العربية المختلفة حيث يضم مجموعة رائعة من الأطباق الإماراتية منها “صالونة السمك” و”ثريد لحم الغنم” و”مرقوقة بالدجاج” والتي يقوم بإعدادها فريق الطهي العربي بالفندق وذلك في مطعم “فاريرز” والذي يمتاز بأجواء عائليه مميزة  و بإطلالة رائعة على مضمار سباق الميدان حيث يقام “كأس دبي العالمي” السنوي.

 “بوفيه الغداء الاحتفالي الخاص باليوم الوطني” متوفر في فندق الميدان يوم السبت 1 ديسمبر 2018 من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:00 مساءا فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 175 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. يرجى الإتصال على  +97143813111 أو meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com  أو الحجز على https://themeydanhotel.com/UAE-National-Day

وبالنسبة للأشخاص الذين يطوقون لاستكشاف المطبخ الإماراتي الغني بالنكهات المختلفة، فيقدم لهم “مطعم فاريرز”، و الذي سيمتاز بأجواء ذات تصميمات اماراتيه تقليديه، يقدم في الثاني من ديسمبر وذلك للمرة الأولى وليوم واحد فقط، برانش إماراتي احتفالي باليوم الوطني. هنا، سيكون الجميع على موعد مع بوفيه فخم مستوحي من الأكلات العربية وخاصه الاماراتيه سواء في الحديقة الخارجيه المُطِّلة على أفُق دبي أو داخل مطعم وبهو “فارييرز”. كما سيقوم فريق الطهي العربي بقيادة الشيف نصار رجب بإعداد مجموعة متنوعة من أطباق المطبخ الإماراتي التقليدية والتي تشمل “أوزي باللحم الضأن” و”هريس لحم الضأن” و”مرقوقة بالدجاج” و”صالونة السمك”. ولكي تكتمل تجربة المطبخ الاماراتي الأصيل، نقدم أطباق حلوى مختارة في ركن الحلويات تشمل “اللقيمات” و”الخنفروش” و”العصيدة”. ولمحبي المشويات العربية، فهم مدعوون لاختيار طبقهم المفضل من أركان الشواء في الهواء الطلق حيث يتم إعداد اللحوم الغنية بالنكهات والمأكولات البحرية والدجاج على يد طهاه فندق الميدان المحترفين وذلك باستخدام شواية جوسبر Josper، وهي “شواية وفرن” إسباني من الطراز الأول. ولكي نرضي جميع الأذواق، يدعو المطعم ضيوفه لاستكشاف العديد من المأكولات العربيه الشهية ببوفيه البرانش والتي تتنوع ما بين المطبخ المصري والمطبخ السوري والمطبخ اللبناني. وفي أثناء الفقرات الترفيهية الموسيقيه الحية التي تساعد الزوار على الاسترخاء، يستمتع الأطفال بالألعاب الترفيهيه في المنطقة المخصصة لهم تحت إشراف فريق مُخصَّص ومُدرَّب و تضم الأنشطه الرسم على الوجوه والتلوين وصنع مجسمات بالأوراق وعمل أشكال بالبلونات والقلعة النطاطة، وغيرها من الأنشطة المفاجأة التي سيتحمس الأطفال لها كثيرًا.

برانش إماراتي احتفالي باليوم الوطني” متوفر في فندق الميدان فقط يوم الأحد 2 ديسمبر 2018 من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءا فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 290 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بسعر 120 درهم إماراتي للطفل الواحد – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +97143813111 أو meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com  أو الحجز علىhttps://themeydanhotel.com/UAE-National-Day

ولمزيد من الاسترخاء في الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات، لن يضطر الزوار للنظر إلى أبعد من بوفيه عشاء احتفالي باليوم الوطني لدولة الإمارات في “مطعم فاريرز”، حيث سيمكنهم استكشاف أشهي الأكلات العربية وتشكيله مميزه من أطباق المطبخ الإماراتي، ويشمل ذلك “صالونة الدجاج” و”مضروبة الدجاج” وذلك أثناء الاستمتاع بالأنغام الحية لعازف العود في أجواء ذات تصميمات اماراتيه تقليديه.

بوفيه عشاء احتفالي باليوم الوطني” متوفر في فندق الميدان يوم السبت 1 ديسمبر و يوم الأحد 2 ديسمبر 2018  من الساعة 6:30 مساءاً وحتى 11:30 مساءا فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 180 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنص السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +97143813111 أو meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com  أو الحجز علىhttps://themeydanhotel.com/UAE-National-Day

علاوة على ذلك، خلال الاحتفال باليوم الوطني للإمارات العربيه المتحده الذي يمتد ليومين في “فندق الميدان”، يقدم “مطعم فاريرز” مجموعة مختارة من أطباق الفطور الإماراتي التقليدية و التي تضم “بلاليط” و”عصيدة” و”خبيصة” و”عجيد” و”عرسية” مما يتيح الفرصة أمام قاطني الامارات العربية من الاجانب تذوق المطبخ الإماراتي الشهي وذلك داخل المطعم ذو الأجواء الفخمه أو بشرفة المطعم الخارجيه المطله على مضمار الميدان.

“بوفيه فطور الاحتفالي الخاص باليوم الوطني ” متوفر في فندق الميدان يوم السبت 1 ديسمبر و يوم الأحد 2 ديسمبر 2018 من الساعة 6:30 صباحا وحتى 11:00 صباحا فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 151 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام وعصائر وشاي وقهوة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. يرجى الإتصال على  +97143813111 أو meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com  أو الحجز على https://themeydanhotel.com/UAE-National-Day

إن فندق الميدان هو الوجهة المثالية للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربيه المتحده هذا العام بين العائلة والأصدقاء، سواء كان ذلك بفضل الخيارات الكثيرة التي يوفرها من تجارب  الطعام  الإماراتية أو بفضل إطلالاته على مضمار الميدان والذي يقام به “كأس دبي العالمي” السنويه أو لقربه من وسط مدينة دبي أو بسبب ساحات انتظار السيارات به والتي تتسع لأكثر من 6000 سيارة، مما يجعلك تنعم بتجربة خالية من المتاعب للجميع خلال اليوم.

نبذه عن فندق الميدان

يبعد فندق الميدان مسافة 12 دقيقة فقط عن “دبى مول” و”برج خليفة” وحوالى 15 دقيقة عن مطار دبى الدولى، يقدم الفندق ذو فئة الخمس نجوم، يقدم الوجهه السياحة الممتازة للعائلات وللأفراد المحبين للفخامة. يطل فندق الميدان والحائز على العديد من الجوائز العالمية، يطل على ميدان السباق ويضم 284 غرفة وجناح والتى تبدأ بمساحة 62 متر مربع وحتى 352 متر مربع وتتميز بتصميمات أنيقة مُعاصرة مضاف إليها لمسات عربية أصيلة. يضم الفندق مجموعة مميزة من مطاعم راقية والتى تقدم عدداً لا يُحصى من تجارب الطعام الخاصة منها مطعم “برايم” للستيك الفاخر، بجانب مطعم “شيبا” ذو الأكلات الصينية واليابانية التقليدية، و مطعم “فارييرز” الذى يقدم أكلات عالمية مختارة بالإضافة إلى “ميلينيوم لاونج” للأكلات الخفيفة والمشروبات و أخيراً لاونج “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية. يقدم فندق ميدان مجموعة خاصة بالأنشطة الرياضية سواء داخلية و فى أماكن خارحية منها ملعب جولف ذو 9 حفرات (بدون عضوية)، أربع غرف للعلاجات بالإضافة إلى ملعب للجولف ذو 9 حفر.