إستراتيجية الأفراد وتميز الموارد البشرية في القمة الحكومية للموارد البشرية السنوية في نسختها السادسة هذا العام

Abu Dhabi United Arab Emirates, October 28, 2018اجتمع أكثر من 350 متخصص في الموارد البشرية في أبراج الاتحاد جميرا لحضور القمة الحكومية للموارد البشرية في عام 2018، وهي أكبر منصة لتبادل المعرفة العامة في المنطقة تم تنظيمها بعناية لموظفي الموارد البشرية للتواصل وإعادة تخطيط الموارد البشرية، ومراجعة خبرة الموظف وإنشاء الأدوات وتنفيذ نموذج يتمتع بمستوى عالٍ وله أثر مستدام. مع الإعلان الملئ بالفخر عن العام 2018 كعام زايد الذي يصادف مرور 100 عام على ميلاد الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، شددت القمة على إيمان سموه بالتنمية البشرية والاستثمار في رفاهية الناس وتطوير المعرفة والقدرات.

كما سلّطت القمة الضوء على أركان تطوير الموارد البشرية الستة – التطوير الشخصي والقيادي، خبرة الموظف، الذكاء التجاري واستراتيجية الموارد البشرية، التنوع والتضمين، تكنولوجيا الموارد البشرية، تمكين الشباب وريادة الأعمال – وجمعت أكثر مفكري الأعمال تأثيراً في العالم ومقدمو الحلول وأفضل صناع القرار المحليين والدوليين في مجال الموارد البشرية من الحكومة ومنظمات القطاعين العام والخاص، وكل ذلك تحت سقف واحد لمشاركة قصص النجاح وأفضل اتجاهات الموارد البشرية والتكنولوجيا ومحتوى صناعة التحفيز الفكري.

بدأت القمة بجلسة رئيسية دولية ألقاها رون كوفمان حول “من البلدات والمدن الذكية  إلى الحكومة الذكية: حان الوقت الآن لتواجد الموارد البشرية الذكية” وسيستضيف المعلم والمحفز الرائد العالمي درس رئيسي لرفع مستوى خدمة العملاء وبناء ثقافة الخدمة في 25 أكتوبر 2018، حول “قيادة الخدمات”.

وشارك في القمة كبار المتحدثين من بينهم عيسى الملا، رئيس تطوير القوى العاملة الوطنية، هيئة المعرفة والتنمية البشرية، الإمارات العربية المتحدة، الأستاذ الدكتور محمد يوسف بني ياس، مدير هيئة الاعتماد الأكاديمي (CAA)، وزارة التربية والتعليم، الإمارات العربية المتحدة، الدكتور خالد مهدي، أمين المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية، الكويت، الدكتورة كيري هيلي، رئيسة كلية بابسون، الولايات المتحدة الأمريكية، المهندس فوزي بوبشيت نائب الرئيس لشراكات التعلم والتطوير في شركة التعدين العربية السعودية (معادن)، المملكة العربية السعودية، نونو جوميز، رئيس قسم التوظيف، الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، تركيا، ميرسر، الإمارات العربية المتحدة، أليكسيس شيوتيس، مؤسس OnPro، الإمارات العربية المتحدة بين العديد من الآخرين رؤاهم المؤثرة حول مواضيع تتمحور حول الناس مثل تشجيع ثقافة التوظيف والابتكار وريادة الأعمال بين شباب دول مجلس التعاون الخليجي، وكيف تساوي كفاءة الموارد البشرية مع كفاءة الأعمال، والتأقلم مع التقدم التكنولوجي والتغيرات في توقعات الموظفين.

وقال الأستاذ اكاش جاين، مدير كيو إن أي إنترناشونال: مع ظهور جيل “زد” ومع تتطور بيئات العمل بسرعة أكثر من أي وقت مضى، يفكر قادة الأعمال بشكل أكثر إبداعًا، ويطرحون المزيد من الأسئلة ويدفعون الحدود للتكيف مع نماذج الإدارة الجديدة والابتكارات التكنولوجية. ينظر إلى المتخصصين في مجال الموارد البشرية بشكل متزايد على أنهم ليسوا مجرد مفكرين مبدعين بل رائدين. في القمة الحكومية للموارد البشرية السادسة، نتطلع إلى الجمع بين أهم صانعي القرار في مجال الموارد البشرية وأكثرهم نفوذاً في العالم من الحكومة ومنظمات القطاع العام والقطاع الخاص.

سيشهد اليوم الثاني حفل توزيع جوائز الخليج للموارد البشرية الحكومية لعام 2018، ويعتبر من أرقى الحفلات لتوزيع جوائز في المنطقة، ويهدف إلى تسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت لمنظمات القطاع العام والأفراد الذين أظهروا زعامة مثالية نحو قيادة المؤسسة وفعاليتها من خلال إدارة الثروات البشرية والتنوع والتخطيط الاستراتيجي.

حول القمة الحكومية للموارد البشرية
الآن في نسختها السادسة، تعتبر القمة الحكومية للموارد البشرية هي أكبر منصة للموارد البشرية للحكومة والقطاع العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا العام، ستوفر القمة الحكومية للموارد البشرية فرص جديدة لمهنة إدارة الموارد البشرية والمواهب للاجتماع معًا لتبادل المعرفة والتواصل مع المديرين التنفيذيين على مستوى C من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، مع الاستمرار في العثور على الحلول الفعالة للتحديات المستمرة لإدارة الثروات البشرية (HCM).

المنظم: حول كيو إن أي إنترناشونال
تقوم شركة كيو إن أي إنترناشونال بإنشاء ومنصات لتبادل تعلم الأعمال والتنمية من خلال مؤتمرات B2B، والأحداث المخصصةوالتدريب حسب الطلب. تمتلك الشركة أيضًا خبرة في مبيعات الرعاية الخارجية وإدارة الحسابات الرئيسية. www.qnainternational.com