إصدار البرونز الفاخر يُتوج مجموعة ساعات “كوروم” الثمينة

قامت دار الساعات الأنيقة، كوروم، بكشف النقاب عن ثلاثة إصدارات فريدة من ساعات أدميرال  45، والمتوفرة لدى فندق بريستول، الفندق الباريسي الأسطوري الفاخر والمقر الجديد لتجار تجزئة كوروم كرونومتري 1999.

أدميرال 45 برونز تجوب بحار صناعة الساعات منذ ما يزيد عن العام بقليل، حيث تكشف بكل فخر عن علبتها البرونزية، ميناء خشب الساج العائم، والأعلام الأيقونية، المرتبة حول الطارة ذات الاثنى عشر ضلعاً لعرض الساعات بما يتناسب مع عشاق الرياضات المائية وسباقات المحيطات – لتروض لكل شخص يقدّر الأسلوب الأنيق الرياضي الحاسم.

واستناداً إلى هذا الإبداع، قامت كوروم وشركة تجزئة الساعات “كرونومتري 1999” (موناكو، باريس، كورشوفيل) بابتكار نسخة محدودة حصرية للغاية، مخصصة لأصحاب الذوق الرفيع، وهي ساعة أدميرال أيه سي- وان 45 سكيوليت “كرونومتري” – Admiral AC-ONE 45 Squelette “Kronometry” ، لمن ينشدون المزيد من الإثارة على معصمهم!

لإنتاج هذه القطعة، سعت أطقم من “كوروم” و “كرونومتري 1999” إلى تمديد المفهوم الأصلي لأدميرال 45 برونز، وتطوير الشعور البحري أكثر، والارتقاء بالبرونز إلى حدوده المطلقة، ومن خلال ذلك تظهر الآلية لميزة أروع.

ركز العمل أولا وقبل كل شيء على البرونز. لقد تقادم لونها الأصلي اللامع أكثر، مما يجعلها تبدو كما لو أنها قضت دهراً تحت الأمواج. لقد تلاشت درجات اللون البني إلى درجات الرمادي والأسود الأغمق، كما لو كانت تنبثق من أعماق أكثر عدائية.

ثلاث نسخ – لكل منها جوها الخاص

تبرز الأشكال الجديدة لإصدار “أدميرال ايه سي- وان 45 كرونومتري – Admiral AC-ONE 45 “Kronometry”  من خلال ثلاثة خيارات جديدة للحافة. يحتوي الطراز الأول على حافة حمراء / عنابية اللون تتماشى الألوان التي تهيمن على العلبة البرونزية؛ أما الطراز الثاني فيحتوي على حافة رمادية، بألوان مطابقة للعلبة والطارة. أما الطراز الثالث فيقدم مزيداً من شعور التضارب في أعماق البحر، بحافة سوداء تتميز بدرجات الألوان الأغمق للبرونز الباهت وواقي التاج.

أدميرال سكالتون

لقد شهد الميناء أيضًا عملية تحول كبيرة – فقد اختفى تمامًا، كما لو كان صدئًا أو تآكل بفعل المياه المالحة. وفي الواقع، هذا هو جوهر القصة التي يرويها إصدار أدميرالAC-ONE 45 Squelette “Kronometry” ؛ حتى أن ميناء خشب الساج القوي يبدو غير قادر على تحمل انقضاض الوقت والرذاذ. كل ما تبقى في أدميرال AC-ONE الجديد هذا هو أعماله: قوية، لا يمكن تدميرها، ثابتة، شاهدة على مرور الزمن – الذي يمضي بلا توقف، ولا يدخر شيئا. كل ما تبقى من ميناء أدميرال 45 برونز الأصلي هو سكالتون حرفياً- وبالتالي تظهر الحركة الأوتوماتيك والتاريخ.

كل طراز قطره 45 ملم يشغله عيار كوروم  CO 082، باحتياطي طاقة مدته 42 ساعة. تم تخصيص حزام جلد بني متقادم لهذا الإصدار والذي يحمل أيضًا شعار “كرونومتري”، محفورًا على بلورة الزفير الخلفية. وسيتم تصنيع قطعة واحدة فقط من كل طراز.