إضافات جديدة في قائمة الشتاء لدى سومو سوشي آند بينتو

دبي، 31 ديسمبر 2018: اطلق مطعم سومو سوشي آند بينتو، مطعم المأكولات اليابانية الشهير في دبي، لعملائه مؤخراً، إضافات جديدة إلى قائمة الطعام الشتوية. حيث يمكن للعملاء تجربة لفة السوشي الجيدة “Kemuri Dragon” ومشروب “Crazy Date” الصحي.

لفائف كيموري دراغون “Kemuri Dragon”، هي عبارة عن لفة سوشي مملوءة بالروبيان المقلي والأفوكادو والتاماغو اللذيذ، ويقدم مع صوصو اليوجا والايبيكو. اما مشروب كريزي ديت “Crazy Date” عبارة عن مشروب الشيكولاتة الغني مع العصائر الطازجة، ومليء باللوز والتمر والبقان ومحلى بلصبار للمسة صحية مميزة.

يقدم سومو سوشي أند بينتو للضيوف قائمة انتقائية واسعة متوفرة في منفذ البيع. مثل أطباق البينتو الشهيرة وأطباق النودلز والسوشي التقليدي، ويمكن أيضاً للعملاء الاستمتاع بالقائمة الموسمية أو الإضافات الحصرية.

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

لمزيد من المعلومات حول سومو سوشي وبنتو يرجى زيارة الرابط: http://sumosushibento.com/