إطلاق لاونج ذي اكزيت الرياضي في فندق ميركيور دبي البرشاء هايتس

دبي، 21 أكتوبر 2019: يفتتح فندقميركيور دبي البرشاء هايتس للأجنحة والشقق الفندقية في موقعه على شارع الشيخ زايد، لاونج “ذي اكزيت” الرياضي الجديد.

يجمع ذي اكزيت، والذي يُعد الأول من نوعه في دبي، طابع المقاهي الراقية وصالات اللاونج الرياضية العصرية، مقدمًا واحدًا من أروع الوجهات الجديدة إلى دبي.

وسيتم افتتاح ذي اكزيت، الذي يقع على بعد خطوات قليلة فقط من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت،رسميًا يوم الخميس 24 أكتوبر لعشاق الرياضة والمقاهي غير الرسمية.

ويشكل هذا اللاونج الرياضي النابض بالحياة والمستوحى من مطاعم مدينة لندن وجهة للضيوف المفعمين بروح الشباب ومكان مثالي لتمضية الوقت برفقة الأصدقاء ومشاهدة المباريات على الشاشات الكبيرة.

كما يعد ذي اكزيت خيارًا رائعًا لتجربة طعام لا تُنسى أو لمجرد التمتع بالمشروبات على مشهد غروب الشمس مع قائمة من المشروبات المتنوعة.

ولمحبي الرياضة والطعام، يشكل ذي اكزيت المكان الذي يجتمع فيه الطعام الجيد مع ليلة الألعاب، حيث تتوفر وجبات طعام مناسبة للمشاركة مقدمة في صحون كبيرة.

وحول ذلك، قالجنسون ساميول مدير التسويق الالكتروني، فندقميركيور دبي البرشاء هايتس للأجنحة والشقق الفندقية: “نحن متحمسون للغاية لتقديم هذا المفهوم الفريد إلى دبي، ذي اكزيت هو لاونج رياضي راقي يتيح للضيوف التمتع بمشاهدة المباريات وسط أجواء مفعمة بالأناقة”.

وأردف: ” ذي اكزيت المكان الأمثلليجمع أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بأجواء مريحة أثناء مشاهدة المباريات بينما يستمتعون بتناول أطباق مميزة مثل البيتزا التي نقدمها بالمتر”.

وتابع: ” ذي اكزيت هو المكان المثالي لجمهور عشاق الرياضة أو لمن يودون قضاء وقت ممتع برفقة الأصدقاء وسط أجواء حماسية مع مشروبات منعشة لذيذة”.

وتتوزع في ذي اكزيت سبع شاشات عرض صغيرة وشاشتي عرض كبيرتين للمباريات العالمية،ويمكن للضيوف الاختيار من بين خمس مناطق للجلوس، كل منها يوفر تجربة مختلفة، بما فيها المشرب المركزي، وأقسام تناول الطعام الأنيقة، بالإضافة إلى تراس بديكور فخم.

احجز مقعدك في هذا اللاونج الرياضي لبداية عطلة رائعة حيث يمكنك التمتع بالمشروبات أو تناول المقبلات الفاخرة برفقة الأصدقاء وسط أجواء حماسية معألعاب السهام أو البلياردو.

تتضمن قائمة الطعام باقة من المأكولات المفضلة لدى الجميع مثلالناتشوز، والبرغر، والسمك، والبطاطا، وأجنحة الدجاج المقرمشة، وجمبري الفوشار، والهاليبينو بالجبنة، فضلًا عن تشكيلة من الأطباق المميزة، بما في ذلك أطباق اللحم، والبيتزا، والباستا، والحلويات.

كما توفر القائمة خيار ” The Referee’s Choice “الذي يتضمن وجبات كبيرة مقدمة في صحون للمشاركة لحجوزات المجموعات.

يستقبل ذي اكزيت الضيوف من الساعة 5 مساءً وحتى 3 صباحًا من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 1 ظهرًا حتى 3 صباحًا في عطلة نهاية الأسبوع. ويتوفر عرض الساعات السعيدة كل ليلة ما عدا أيام الجمعة مع خصم %40 على المشروبات المختارة، بينما يمكن للسيدات التمتع بمشروبات مجانية بالإضافة لمجموعة من العروض الأخرى يوميًا بين الساعة 5 مساءً حتى 1 صباحًا.

16 total views, 6 views today