إطلاق منصة “غروبادو” الإلكترونية لحجز التجارب التفاعلية في الشرق الأوسط

المنصة تمكن المؤثرين والمواهب والمحترفين من مختلف أنحاء العالم من استضافة التجارب والفعاليات والتفاعل مع الآخرين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 نوفمبر 2019: تعتزم غروبادو (Groupado)، المنصة الإلكترونية التي تتيح للمؤثرين والأشخاص الملهمين من مختلف أنحاء العالم مشاركة تجاربهم الفريدة ومعارفهم وخبراتهم مع الآخرين، إطلاق أعمالها رسمياً في الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع. وسيتمكن المبدعون عند انضمامهم لهذه الشبكة من تنظيم التجارب وتأكيد الحضور وتحصيل رسوم المشاركة. وستحتفل غروبادو بالإطلاق الرسمي لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط في 23 نوفمبر في فندق سيزار بالاس دبي بالتزامن مع إطلاقها رسمياً على مستوى العالم والذي سيتم بدايةً في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، وإسبانيا، وفرنسا، والمملكة المتحدة، وروسيا.

وسيُنظم حفل الإطلاق بمشاركة نخبة من أبرز المؤثرين من مختلف أنحاء المنطقة الذين سيشاركون في تجارب ترفيهية وتفاعلية مميزة كعروض الأزياء، وجلسات التصوير الفوتوغرافي، وتحضير العطور، واليوغا، والتزيين بالحناء، وتزيين الكيك، وتنسيق الزهور، والرسم، وعلوم الأعداد، والتحدث أمام الجمهور، وتصميم الإكسسوارات، وتصميم الأزياء، وتصميم الحقائب، وورش عمل حول مهارات عرض الأزياء على منصة العرض. وتعتبر غروبادو منصة إلكترونية وتطبيق جوال يتيح للمؤثرين وصناع التجارب استضافة التجارب والنشاطات عبر فئات مختلفة، بما يمكنهم من تحقيق الكسب المادي والترويج لخدماتهم.

وبهذه المناسبة، قال عدنان تقية، الرئيس التنفيذي لمنصة غروبادو: “هذه الأداة المميزة ليست مخصصة للمدونين والمؤثرين فقط، بل لكافة الأشخاص الموهوبين الذين يرغبون بمشاركة شغفهم ومهاراتهم مع العالم، ونتطلع من خلال منصة غروبادو إلى تأسيس مجتمع عالمي من الأشخاص المتحمسين لابتكار مغامرات جديدة، والراغبين بأن يصبحوا صناع محترفين للتجارب والتمكن من تسخير مهاراتهم واستثمارها بما يحقق النفع المادي لهم، ويتطلع الكثير من الشباب وخصوصاً أبناء الألفية إلى المشاركة في تجارب وفرص جديدة تساهم في إيجاد مجتمعات ملهمة في مختلف أنحاء العالم. ونعمل من خلال منصتنا الإلكترونية هذه على مساعدتهم في بناء هذه الشبكات وتجسيدها على أرض الواقع”.

وتتنوع التجارب التي يمكن مشاركتها عبر غروبادو لتشمل مختلف المهارات أو الخدمات التي يود المبدعون تقديمها وبيعها، كمدربي اللياقة المعتمدين الذين يودون بيع خدماتهم، أو الأشخاص الموهوبين الذين يتطلعون لمشاركة مهاراتهم مع أشخاص طموحين آخرين، سواء كان ذلك لدروس تعليم الموسيقى أو مهارات الطهي أو الخط العربي، إذ لا توجد حدود لنوع التجارب التي يمكن للمبدعين مشاركتها على منصة غروبادو، وإلهام الآخرين بها.

وتمتاز منصة غروبادو الإلكترونية بنظام تقييم موثوق وغير متحيز، إذ لا يمكن للمستخدمين تقييم هذه التجارب والتعليق عليها إلا بعد شرائها والمشاركة فيها. وبمجرد نشر التقييم، لا يمكن للمضيف حذفه أو تغييره. كما تتميز هذه الأداة بعدم قدرة مستضيفي التجارب على إنشاء فعالية إلا بعد التحقق والتأكد من توافق تجاربهم مع الأنظمة والقوانين المتبعة في الدولة. كما توفر المنصة لمستضيفي التجارب المرونة لإنشاء مجموعات مغلقة أو ورش عمل وفعاليات خاصة من خلال مشاركة العناوين الإلكترونية للتجربة (URLs) مع عدد محدد من الأشخاص.

وبالاستفادة من نظام الدفع الآمن للمنصة الإلكترونية، يُمكن للأشخاص التسجيل ودفع رسوم المشاركة في التجارب، كما يمكن لمستضيفي التجارب استقبال الدفعات واستخدامها لاستضافة تجربة جديدة داخل التطبيق، أو تحويلها إلى الحساب المصرفي الشخصي. ويمكن أيضاً كسب المال عبر منصة غروبادو من خلال تشجيع الآخرين على المشاركة كمستضيفي تجارب أو مستخدمين في المنصة.

وسيتوفر تطبيق غروبادو للتحميل على الأجهزة الذكية مجاناً عبر مختلف متاجر التطبيقات اعتباراً من 23 نوفمبر.

نبذة عن غروبادو (Groupado)

غروبادو هي عبارة عن منصة إلكترونية وتطبيق جوال يتيح للمؤثرين والمدونين استضافة تجارب وفعاليات لفئات مختلفة تتراوح بين الأعمال والصحة واللياقة البدنية والجمال والأزياء وغيرها الكثير. وتنشط أعمال المنصة في العديد من دول العالم، بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وأستراليا، وإسبانيا، وفرنسا، وروسيا، ولبنان، وأوروبا، والهند. وتعمل غروبادو على توحيد العالم من خلال بناء مجتمع واعد من صناع التجارب والباحثين عنها، ومجتمع يمتاز بغناه بالمعارف والإمكانيات والقدرات الفريدة. تدار منصة غروبادو من قبل نخبة من أبرز المؤثرين والمبدعين والمدونين ممن يتوقون إلى الاستفادة من شهرتهم لتحقيق أقصى قدر من الانتشار للمنصة. وتتيح المنصة للمؤثرين الفرصة للاستفادة من مواهبهم وقدراتهم الفريدة لتعزيز مكانتهم وتوسيع قاعدة المتابعين والمعجبين بهم. كما يتطلع المتابعون والمعجبون من جانبهم إلى أساليب مباشرة للتفاعل والتعلم من المؤثرين والشخصيات المفضلة، إذ تعمل المنصة على سد هذه الفجوة، وتحقيق التواصل الفعال بين المؤثرين ومتابعيهم.

24 total views, 4 views today