إقبال جماهيري كثيف على شراء تذاكر حفل أنغام في مركز دبي العالمي للتجارة قبل شهر من موعده

تحيي المطربة أنغام على مسرح قاعة الشيخ زايد في مركز دبي التجاري العالمي يوم 10 نوفمبر المقبل من الساعة 9 وحتى 11 مساء حفل غنائي مميز بباقة منوعة من أغانيها الرائعة

ستتألق النجمة المصرية أنغام، بصوتها الرائع وإحساسها المرهف، في أمسية غنائية مميزة في مركز دبي العالمي للتجارة الجمعة 10 نوفمبر المقبل 2017، وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات، لتقديم مجموعة متنوعة من أروع أغاني أنغام الجديدة والقديمة، وأبرزها “بين البنين”، “سيدي وصالك”، “اهى جت”،” أكتبلك تعهد” و”ساندة عليك”، “شنطة سفر”، “جنبك مكانى” “في الركن البعيد الهادي”، وغيرها الكثير من الأغاني.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل، الذي ستفتح أبوابه للجماهير الساعة 7:30 مساء، إقبالا جماهيرياً كثيفاً لمعجبي أنغام ومحبيها وعشاقها في دبي، وقد طرحت التذاكر المتعددة الفئات للبيع بسعر يبدأ من 195 درهم وحتى 795 درهم للفئة الملكية، والجدير بالذكر أن التذاكر لبعض الفئات لم تعد متوافرة بسبب الإقبال الكبير على شرائها.

وكانت المطربة أنغام، قد أعلنت عن حفلها القادم، عبر نشر فيديو خاص بالحفل عبر تويتر قائلة: “في انتظاركم يوم ١٠ نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي في قاعة الشيخ راشد”، حيث أعرب العديد من المتابعين لها داخل الإمارات وخارجها عن سعادتهم بذلك مؤكدين حضورهم الحفل الكبير.

وتعليقاً على الفعالية، وجهت أنغام كلمة لمحبيها ومتابعيها قالت فيها: “يسعدني حضوري في الإمارات مرة أخرى لإحياء حفل خاص بالجمهور الرائع في دبي، لطالما كانت الإمارات وجمهورها الداعم الأكبر للفنانين ومصدر إلهامهم للإبداع الفني والموسيقي، وأعدكم بالاستماع للعديد من أغنياتي الجديدة والتي ستثير إعجابكم بالتأكيد، وأنا متحمسة جداً للقائكم الشهر المقبل”.

ورحبت الفنانة أحلام، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، بالنجمة أنغام، بمناسبة حفلها الذي ستحييه 10 نوفمبر المقبل في دبي، حيث قالت: “ننتظرك في بيتك وبلدك.. تنوري يا غالية.. الإمارات كلها ترحب بيكي”، لترد أنغام معبرة عن سعادتها بهذا الترحيب وعن حبها وتقديرها الكبيرين للإمارات وشعبها وجمهورها.

وكانت أنغام قد أحيت مع الفنانة السورية أصالة نصري، أمسية حافلة بالأغاني الرائعة والطرب الأصيل، في فبراير الماضي على مسرح المجاز في الشارقة، وقد تميز الحفل الغنائي، الأول من نوعه في الشارقة، بغناء العديد من الأغاني الخليجية من قبل انغام وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي امتلأت به مدرجات المسرح.

ومن المقرر أن تحيى أنغام حفلاً غنائيًا بمهرجان الإسكندرية للأغنية يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يعود ريع الحفلة هذه لصالح متحدى الإعاقة وجمعية ظهور الحياة للأطفال المعاقين، في لفتة إنسانية مميزة من الفنانة الرائعة صاحبة الحس الإنساني المرهف.

يذكر أن أنغام عادت مرة أخرى إلى شركة روتانا بعد انفصالها عنها، كما طرحت مؤخرًا أغنية “قول حاضر”، عبر تطبيق “أنغامى”، باللهجة الخليجية، من كلمات الشاعر حسين اليامي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقى خالد نبيل، وتوزيع وتريات المايسترو هاني فرحات، وميكس مستر جاسم محمد، كما تستعد النجمة المصرية لإطلاق ألبومها الجديد الذي لم تحدد موعداً حتى الآن لطرحه بالأسواق.

وكانت النجمة أنغام، قد زارت دبي خلال شهر رمضان، حيث نشرت على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، مجموعة صور لها بالقفطان المغربي الأبيض الأنيق، وذلك خلال حفل إفطار جماعي لأبطال مسلسل “قلبي معي” المميز الذي نال إعجاب الكثير من المتابعين خلال عرضه في شهر رمضان الماضي.

وتجدر الإشارة إلى حصول أنغام على جائزة “الميما” كأفضل مطربة في الشرق الأوسط، بعد النجاحات التي حققتها في مصر والوطن العربي.

لمزيد من المعلومات وحجز التذاكر الرجاء زيارة المواقع التالية: