“إنترناشونال جولدن جروب ” تضاعف حجم مشاركتها في آيدكس 2019

شراكات جديدة محلية وعالمية خلال المعرض

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 13 فبراير  2019أكدت مجموعة ” انترناشونال جولدن جروب –  آي جي جي” أنها ضاعفت حجم مشاركتها في معرضي ابوظبي الدولي للدفاع ” آيدكس 2019 ” ومعرض الدفاع البحري ” نافدكس 2019 ” المقرر افتتاحهما الاحد المقبل ( 17 فبراير ) في مركز ابوظبي الوطني للمعارض ” ادنيك ” .

وذكرت بان الجناح الخاص بالمجموعة البالغ مساحته 1600 متراً مربعاً سوف يضم عشرات الشركات الحليفة من الامارات ومختلف دول العالم .

وتعتزم المجموعة الاعلان خلال أيام المعرض الذي يحتفل باليوبيل الفضي في دورته الحالية , عن ابرام العديد من العقود والاتفاقيات الجديدة مع شركاء محليين وعالميين .

وتوقعت ” انترناشونال جولدن جروب –  آي جي جي” بان تحقق الدورة الحالية فرصاً هائلة لها ولبقية المشاركين المحليين والعالميين، لكونها تشهد المشاركة الاضخم في تاريخ معرض آيدكس.

يضم جناح ” انترناشونال جولدن جروب –  آي جي جي” اكثر من 120 شركة تعمل في قطاع الدفاع والتصنيع العسكري من مختلف انحاء العالم، مع تلقيها طلبات من اكثر من 300 شركة دفاعية تود المشاركة ضمن جناح المجموعة  .

وتعتبر المجموعة هذا المعرض بانه اهم حدث دفاعي عالمي لنقل التقنية والمعرفة الي الدولة , وتعمل  الى جانب بقية الشركات الوطنية على بناء قاعدة صناعية دفاعية متطورة ضمن برنامج الاوفست الذي تم تاسيسه بفضل جهود ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، , ويتم من خلاله إقامة صناعات وطنية متعددة المهام والاستخدات وخاصة قطع الغيار . حيث كان برنامج الاوفست منذ البداية هو الذي وضع أسس تطوير ونقل التكنولوجيا الى دولة الامارات .

و تقوم مجموعة “انترناشونال جولدن جروب ” بالعمل على تلبية احتياجات القوات المسلحة لدولة الامارات وفق نظام التنافسية لتقديم الأفضل والأكثر جودة , حيث انها أصبحت المورد الرئيس للمعدات ومستلزمات الجنود والتجهيزات الدفاعية للقوات المسلحة. بالإضافة إلى إعداد الخطط المستقبلية لتصدير منتجاتها إلى المنطقة من خلال ” أي جي جي للصناعات المتقدمة ” والتي تقوم على التنافسية وجودة المنتج .