“إيتون” تعرض مجموعتها المميزة من الحلول والأنظمة الكهربائية الخاصة بالقطاعات التجارية والسكنية في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 فبراير 2019: أعلنت “إيتون” الشركة المتخصصة في إدارة الطاقة، عن مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات معرض الشرق الأوسط للكهرباء الذي سينظم خلال الفترة ما بين 5 – 7 مارس 2019، حيث ستعرض الشركة مجموعة من التطبيقات العملية لتمكين مشغلي القطاعات التجارية والسكنية من الاستفادة من أحدث الحلول الذكية في قطاع الطاقة التي ستعرض خلال فعاليات المعرض لهذا العام.

وتحت شعار الموثوقية والفعالية والأمان، ستعرض “إيتون” الجيل الجديد من قاطع الدارة منخفض الجهد NZM، وهو نظام للوحة مفاتيح كهربائية منخفض الجهد تم التحقق من تصميمه بالكامل واختباره في أشد الظروف، بالإضافة إلى أجهزة الحماية من أعطال القوس الكهربائي (AFDD) – وهي بمثابة حلول شاملة منخفضة التكلفة متوافقة وقوية وموثوقة.

وفي هذا الصدد، قال أنور والي، مدير وحدة الأعمال الإقليمية في “إيتون” الشرق الأوسط: “توفر “إيتون” حلولاً ذكية تساعد العالم على توزيع الطاقة الكهربائية واستهلاكها بذكاء أكبر. وتتسم مجموعة منتجاتنا وخدماتنا الشاملة والمبتكرة بإمكانية استخدامها بفعالية وأمان لإدارة الطاقة الكهربائية في مختلف قطاعات الخدمات العامة والتجارية والصناعية والسكنية. وفي معرض الشرق الأوسط للكهرباء، سيكون بمقدور الزوار الاطلاع على حقيقة هذه الحلول الفريدة والمبتكرة”.

ويمتاز نظامNZM بسهولة التركيب والتشغيل بفضل تقنية تحرير الطاقة Power Xpert Release (PXR)، التي تتيح تعزز الاتصال فضلاً عن مجموعة واسعة من مزايا القياس المدمجة. ونتيجة لذلك، يمكن لمصممي النظام الاستفادة من تكاليف التركيب المنخفضة. والحصول، في الوقت نفسه، على مزايا إضافية مثل نظام صيانة الحد من السرعة Arcflash Reduction Maintenance SystemTM (ARMS) أو اختيار المنطقة لضمان الحماية للإنسان والجهاز وفق أعلى المعايير.

كما ستعرض الشركة مجموعة من الحلول الأخرى خلال هذه المشاركة:

  • جهاز ARCON – وهو جهاز فعال من “إيتون” لقياس السلامة مع توفير تبريد للقوس خلال 2 جزء من الثانية – مما يوفر حماية غير مسبوقة لأعطال القوس الكهربائي في هذا القطاع.
  • مجموعة “إيتون” من حلول سلامة الحياة الخاصة بالحرائق والإضاءة عبر مجموعة من التطبيقات الصناعية، بما في ذلك التجارية والبناء والنفط والغاز والنقل.

وستعرض “إيتون” حلولها المبتكرة في القاعة رقم 3 – جناح G10 في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2019، الذي يعقد خلال الفترة ما بين 5 ولغاية مارس القادم. لمعرفة المزيد عن حلول السلامة من “إيتون”، يرجى زيارة http://electricalsector.eaton.com/en-me_arc_flash

نبذة عن إيتون:

إيتون هي شركة رائدة في إدارة الطاقة، وصلت مبيعاتها في عام 2018 إلى 21.6 مليار دولار. تساعد حلولها الموفرة للطاقة العملاء على إدارة الطاقة الكهربائية والهيدروليكية والميكانيكية بدرجة أعلى من الكفاءة، والأمان، والاستدامة. كما تكرس شركة إيتون جهودها الحثيثة من أجل تحسين مستوى أنماط الحياة والبيئة، من خلال استخدام تقنيات وخدمات إدارة الطاقة. ويعمل لصالح شركة إيتون حوالي 99،000 موظفاً حول العالم، وتبيع منتجاتها لعملائها في أكثر من 175 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت: www.eaton.com