إيف لاونج يرسي معايير جديدة لمشهد الحياة الليلية في دبي مع باقة من العروض الملهمة

الوجهة المرموقة تقدم تجارب مثالية وعروض مميزة تجمع بين الترفيه والفخامة من موقعها الاستثنائي في الطابق 34 من فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس الذي يطلّ على أجمل المناظر المميزة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر 2018: كشف ’إيف لاونج‘، وجهة الضيافة الفاخرة على سطح أبرز الأبنية في دبي، عن تقديم باقة من العروض الفريدة التي تلبي جميع الأذواق بمناسبة افتتاح أبوابه للذواقة ودخوله المشهد الاجتماعي للمدينة. وتجمع الوجهة الرائعة لمسات الفخامة الكلاسيكية والأناقة العصرية ضمن مزيج متنوع من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة المستوحاة من الثقافات العالمية مع إطلالةٍ لا مثيل لها تكشف مدينة دبي بكل سحرها.

هذا ويقدم ’إيف لاونج‘ عروضاً مميزة تجمع الأوقات الآسرة لفترة بعد الظهيرة مع عرض ’إيفز أبغيه‘، وشغف مشاركة الذكريات التي لا تنسى في أمسيات الثلاثاء المميزة مع ’مذكرات إيف‘، إذ يستوحي المكان تميزه من الشخصية الفريدة لـ ’إيف‘ المرأة الحقيقية، ومن جمالها الشارد وتشابهها مع شخصية ’غاتسبي‘ الغامضة التي تشكّل دائماً مصدراً للفتنة الآسرة.

ويوفر ’إيف لاونج‘ مقصداً مثالياً لأصحاب الذوق الرفيع، سواء كانوا ينشدون قضاء أوقات مفعمة بالهدوء والمتعة في جلسات فترة بعد الظهيرة مع ’إيفز أبغيه‘، أو الاستمتاع بتذوق أطايب النكهات العالمية في أيام الثلاثاء مع ’مذكرات إيف‘.

’إيفز أبغيه‘ – يومياًيقدم ’إيف لاونج‘ هذا العرض الفريد يومياً من الساعة 4:30 عصراً إلى الساعة 7:00 مساءً، ليتيح أمام الضيوف فرصة قضاء أجمل الأوقات الحالمة بعد يوم عمل شاق، حيث يمكنهم الترويح عن أنفسهم والاسترخاء وتذوق أفخر أنواع شراب العنب المنتقاة التي تقدمها ’إيف‘، والاستمتاع بنكهات الكوكتيلات الرائعة وتدليل حواسهم مع أفضل مشروبات الشعير. وينشد ’إيف لاونج‘ في عرضه هذا توفير تجارب فريدة بصحبة الأصدقاء والأحبة مفعمة بالمتعة والسعادة بما يعكس جوهره الخاص، ويقدم لذلك مجموعة مختارة من أرقى المشروبات المتوفرة بأسعار مخفضة وأشهى خيارات الطعام الجذابة.  ’مذكرات إيف‘تحمل ’إيف‘ ضيوفها كل يوم ثلاثاء في رحلة ساحرة عبر مذكرات أسفارها، وتدعوهم لاختبار أمسية فريدة تزخر بأشهى المقبلات العالمية والمشروبات الفاخرة ذات النكهة الفريدة التي جمعتها من مختلف الثقافات والأماكن التي تسافر إليها لتقدم لضيوفها مجموعة متنوعة من الابتكارات الرائعة. واليوم تشارك ’إيف‘ ضيوفها هذه الإبداعات الفريدة، وتقدم قائمة طعام مختارة مع تشكيلة من أرقى أنواع مشروبات العنب للسيدات، إلى جانب العروض الموسيقية المباشرة التي تقدمها منسقة الأغاني المقيمة جيردا، وتدعوهم للاستمتاع بهذه العروض الفريدة التي تجسد نكهات روح المرح والفضول لدى ’إيف‘.