اثنين وعشرون شركة إيطالية تشارك في معرض دبي للطاقة الشمسية ويتيكس 2019

تتطلّع الشركات الإيطالية الرائدة في قطاع الطاقة والبيئة إلى جذب فرص لدعم منطقة الشرق الأوسط في تحقيق أهداف الاستدامة والطاقة المتجددة

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 16 أكتوبر 2019: أكدت وكالة التجارة الإيطالية أن اثنين وعشرون شركة ستشارك في معرض دبي للطاقة الشمسية ويتيكس 2019 الأسبوع المقبل، وستحضر ست شركات منها المعرض للمرة الأولى. وجميع هذه الشركات متخصصة للغاية في مجموعة من المجالات؛ بدءاً من معالجة المياه وإعادة التدوير ومروراً بتوليد الطاقة وتجديدها إلى أنظمة التحكم في الهواء وحماية البيئة والمباني الخضراء.

وتعتبر وكالة التجارة الإيطالية من أهم الداعمين لمعرض ويتيكس ، من خلال تنظيمها وترويجها لشركات إيطالية في لأكثر من 10 سنوات. و ستنضم الشركات الإيطالية إلى مئات الشركات المحلية والعالمية في الدورة الحادية والعشرين من المعرض، الذي يعد أكبر معرض للتكنولوجيا المستدامة والمتجددة في المنطقة، وسيعقد هذا المعرض من 21 إلى 23 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وصرّح جيانباولو برونو، المفوض التجاري الإيطالي لدولة الإمارات العربية المتحدة وعمان وباكستان قائلًا: “في السنوات الأخيرة الماضية، تعيد دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة تحديد سياسات الطاقة والبيئة لديها. وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن هدف الوصول إلى نسبة 50 في المائة في مجال الطاقة النظيفة بحلول عام 2050.، أي أكثر من ضعف التحركات المستمرة بعيداً عن الاعتماد على الوقود الأحفوري. ونحن نحظى بالخبرة الإيطالية التي تمكننا من مواجهة التحديات في المنطقة والإسهام في تلبية متطلبات العالم.

“وبالتطلع إلى المستقبل، يعتبر معرض ويتيكس المعرض الأول الذي سينعقد خلال معرض إكسبو دبي 2020 العام المقبل، وباتبار الاستدامة واحدة من الركائز الرئيسية للحدث، يعد المعرض الذي سيقام الأسبوع المقبل بمثابة مقدمة مهمة لمعرض إكسبو دبي 2020. حيث سوف تجتمع شركاتنا الإيطالية المختارة مع الشركاء والموزعين خلال الأسبوع المقبل وتعرض قدراتها الإبداعية والابتكارية، مما يجعل مركزها قوياً جداً في طليعة القدرات التكنولوجية الإيطالية.”

وفيما يلي قائمة بأسماء الشركات الاثنين والعشرين التي ستشارك خلال معرض ويتيكس ضمن جناح وكالة التجارة الإيطالية CB22 ، قاعة 7. إضافة إلى الشركات الإيطالية العارضة لأول مرة بالخط العريض:

  1. Alfa Water
  2. Aqua Industrial Group S.p.A.
  3. C&M Bioscience
  4. DOSEURO
  5. Faggiolati Pumps S.p.A.
  6. FIP – Formatura Iniezione Polimeri S.p.A.
  7. Graded S.p.A.
  8. High Pressure SRL
  9. Intereco SAS
  10. Kernel Sistemi SRL
  11. Nobel SRL
  12. M.C. Collareda Srl
  13. OCMI-OTG Spa
  14. OSMO SISTEMI S.r.l.
  15. Plastek Srl
  16. Poppi Clementino Spa
  17. C.M. Tecnologie SRL
  18. SAER ELETTROPOMPE S.p.A.
  19. SERECO
  20. STEIEL ELETTRONICA SRL
  21. Trigenia SRL
  22. Unidelta S.p.A.

24 total views, 4 views today