احتفالات الهالووين أحلى مع “إعمار للترفيه”

تقدم “إعمار للترفيه” بمناسبة احتفالات الهالووين باقة من الفعاليات الترفيهية الرائدة والعروض المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة!

كونوا على موعد مع جلسة التزلج المستوحاة من احتفالات الهالووين في حلبة دبي للتزلج وسط أجواء وديكورات رائعة تحاكي أجواء فيلم Ghostbusters وغيرها من الشخصيات المخيفة، إضافة إلى مسابقة أفضل زي تنكري. وتقام هذه الحفلات عند الساعة 8.30 من مساء كل يوم خلال الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر 2017، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 80 درهماً للشخص.

شاركوا أيضاً في مغامرة المتاهة التي تعتبر الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتنظمها “هستيريا”، أول شركة لفعاليات الترفيه “المخيفة” في دبي. وتستقبل المتاهة المغامرين يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل، من 27 إلى 31 أكتوبر، بسعر 80 درهماً للشخص شاملة قسيمة بقيمة 20 درهم من “هستيريا” وحسماً بقيمة 20 درهم على جلسات التزلج في الحلبة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.dubaiicerink.com أو الاتصال على الرقم 4485111 04

لكل محبي أفلام الرعب، تقدم ريل سينما باقة من الأفلام الخاصة بالهالويين خلال الفترة من 26 أكتوبر إلى 2 نوفمبر. وتتضمن قائمة الأفلام أعمالاً مخيفة مثل Ring 3 وFlatliners وAnnabelle Creation إضافة إلى فيلم IT الذي يواصل تحقيق إيرادات ضخمة في دور السينما حول العالم، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة هذه الأفلام مع تشكيلة متنوعة من الحلويات المستوحاة من هذه المناسبة.

التقطوا صوركم الشخصية مع تذكرة السينما الخاصة بكم في “ريل سينما” وشاركوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحصلوا على فرصة الفوز ببطاقة اشتراك مجانية تخولكم مشاهدة فيلم واحد كل يوم في “ريل سينما” وعلى مدى شهر كامل، مجاناً!

يمكن الحجز والتعرف على قائمة الأفلام المعروض عبر الموقع www.reelcinemas.ae أو تنزيل تطبيق “ريل سينما” الخاص بالأجهزة المتحركة

يقدم دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية العروض السنوية الراقصة على أنغام أغنية “ثريلر” الشهيرة أمام حوض الأكواريوم، في أجواء عائلية عند الساعة 5 و7.30 من مساء 27 أكتوبر. وبهذه المناسبة، يمكن للأطفال الذين يرتدون الأزياء التنكرية دخول المركز مجاناً (طفلان كحد أقصى مع كل بالغ). وبالإضافة إلى ذلك، لا تنسوا زيارة منصة تزيين اليقطين في “حديقة الحيوانات المائية” التي تقدم بدورها العديد من الأنشطة الترفيهية طيلة اليوم من 27 إلى 31 أكتوبر.

وسيشهد “دبي أكواريوم” أيضاً حضور غواص بزي تنكري مستوحى من “الهالووين” ليحاول كسر الرقم القياسي العالمي المسجل في موسوعة “غينيس” لأطول مسيرة تحت الماء دون أجهزة تنفس عند الساعة 8 مساءً يوم 27 أكتوبر! لا تفوتوا فرصة متابعة هذا الحدث الرائع.

للاطلاع على المزيد من المعلومات زوروا موقعنا www.thedubaiaquarium.com أو اتصلوا بنا على الرقم 4485200 04

توجهوا إلى كيدزانيا للمشاركة في أنشطة “بعد حلول الظلام” المسلية التي تستوحي أجواءها من الطابع “المخيف” للهالووين، وتتضمن فعاليات جمع الحلويات وتلوين الوجوه ومغامرات المتاهة وغيرها الكثير. ويمكن للأطفال الذين يرتدون أزياء تنكرية لشخصيات مخيفة المشاركة في مسابقة أفضل زي التي تتيح لهم الفوز بمجموعة استثنائية من الهدايا، يومياً ولغاية 3 نوفمبر 2017. ويمكن دخول منطقة احتفالات “هالووين” مقابل 35 درهماً للطفل وتباع البطاقات حصرياً من شباك التذاكر.

للاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.kidzania.ae أو الاتصال على الرقم 4485222 04 أو تنزيل تطبيق “كيدزانيا” الخاص بالأجهزة المتحركة.