احتفالات مفعمة بالبهجة في بوليوود باركس دبي خلال عيد الأضحى المبارك

دبي، 5أغسطس2019: عش أجواء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك كمهراجا في بوليوود باركس دبي، المنتزه الأول والفريد من نوعه في الشرق الأوسط المستوحى من روائع بوليوود، وتمتع فيأجواء لم يسبق لها مثيل بالألعاب الشيّقة المقتبسة من أعمال بوليوود السينمائية، وأنشطة الترفيه المرحة، إلى جانب العروض التسويقية المذهلة.

ويمكن للزوار الحصول على عرض العيد والتمتع بما يقدمه المنتزه في العيد من خلال العرض الترويجي الذي يتضمن تذكرة اليوم الواحد، أو التذكرتين أو الأربع تذاكر،

كما يتاح للزوار فرصة ترقية تذكرتهم لتناول الطعام بلا حدود، والتمتع بالأطباق الهندية الشهية في كافة مطاعم المنتزه بما فيها استوديو كانتين، موغال إي أزام، وفكتوريا ستيشن.

وفضلاً عن ما يشتمل عليه المنتزه من معالمالجذب وفعاليات شيقة، أعد بوليوود باركس دبي باقة من الاستعراضات الحية المباشرة الحافلة بالموسيقى الإيقاعية النابضة بالحياة، والأغاني، والعروض الراقصة لإسعاد الزوار، وتقام الاستعراضات يومياً في مختلف مناطق المنتزه.

يعتبر بوليوود باركس دبي هو المنتزه الترفيهي الأول من نوعه والوحيد في العالم المتمحور حول معالم بوليوود السينمائية، ويحفل المنتزه بالعديد من الألعاب السينمائية الشيّقة، ومعالم الجذب الداخلية والخارجية الفريدة المصاحبة بالإيقاعات الموسيقية والرقصات النابضة بالحياة، والمستوحاة من أضخم أفلام السينما في بوليوود. ويحظى زوار الوجهة بفرصة مقابلة أبطالهم السينمائيين الذين طالما حلموا بهم، من خلال الالتقاء مع شخصيات تشبه نجوم بوليوود مثل شاه روخ خان وسلمان خان.