احتفالية عيد الحب في صالون فاليوم للتجميل

احتفل مؤخرا صالون Volume للتجميل بمناسية عيد الحب حيث استقبل الصالون العديد من الزائرات أصحاب الشهرة من الصحافة والاعلام والفن ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي وقدم لهم يوما سعيدا تضمن تقديم مختلف الخدمات التي تتعلق بالماكياج والشعر بأجواء احتفالية رائعة سادها المحبة والفرح كما تم تقديم الهدايا من قبل الشركات الراعية.

وقد تم افتتاح صالون Volume للتجميل في مايو 2017 وهو صالون راقي يلبي احتياجات السيدات التجميلية. ويهدف الصالون إلى تزويد عملائه ببيئة مبهرة وجميلة ومذهلة ومهنية وهادئة من أجل تلبية احتياجاتهم الجمالية.

وقد تم اختيار فريق الصالون بعناية لتلبية توقعات ورغبات عملائنا. مع خدمات عديدة من الرأس إلى أخمص القدمين لعلاج الشعر ، الأظافر ، إزالة الشعر بالشمع ، العناية بالوجه ، الحناء ، التدليك والماكياج. باستخدام أفضل المنتجات عالية الجودة مثل: Loreal Professional ، Thalgo ، Acumen ، Enigma ، Komask ، Brazilian Blow Out، Goz Keratin CND التي تناسب جميع متطلبات واحتياجات العملاء.

ويقود فريق العمل صاحبة الصالون سفيتلانا كورشاتكينا بصفتها مصفف الشعر الرئيسي وفنان الماكياج والتجميل وعضو نادي سيدات أعمال الإمارات ،وقد تخرجت من أكاديمية الجمال الفرنسية وحضرت تدريبات من شخصيات وأكاديميات معروفة جداً مثل جورجي كوت ، وأكاديمية Dzheihun Babaev & LOreal.

وكجزء من رحلتها ، فازت بالعديد من الجوائز في مسابقات تصفيف الشعر والماكياج في كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة.

وقد رعى الصالون العديد من عروض الأزياء البارزة والأحداث والصور الفوتوغرافية بما في ذلك كات واك أنترناشيونال- مجلة مسالا- مجلة كل الأسرة- ملكة جمال روسيا 2019 وغيرها الكثير.

إضافة إلى أن الصالون يقوم بالتعاون مع العديد من المشاهير ونجوم التواصل الاجتماعي بتقديم أجمل تسريحات الشعر والماكياج.