احتفال لا ينسى بعيد الأضحى المبارك ينتظر العائلات في ميلينيوم بلازا دبي مع عروض لا تضاهى

خطط لرحلة مثالية في عيد الأضحى المبارك مع أحبائك في ميلينيوم بلازا دبي. ولكي تزداد خصوصية احتفالاتك، يقدم الفندق ال 5 نجوم الفاخر ترقية مجانية إلى غرفة بريميوم فسيحة عند الحجز من خلال موقع millenniumhotels.com مع 2 طفل حتى 12 سنة يقيمون ويتناولون الطعام مجانا.تستطيع العائلات أن تحتفل بأول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك مع بوفيه برانش فاخر يتضمن تشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية، مراكز للطهي المباشر وحلويات شهية إلى جانب مساحة لعب أعدت خصيصا للأطفال في مطعم مترو. بعض المزايا الأخرى في العرض للمسافرين خلال العطلات تشمل خصما قدره 20% على الأطعمة والمشروبات فضلا عن خدمات غسيل الملابس، الدخول إلى حمام السباحة اللامتناهي مع مشاهد جميلة لبحر العرب.

سواء كنت تبحث عن إقامة في عطلة العيد تبعث على الإسترخاء أو عطلة مليئة بالمرح في الإمارة، فإن ميلينيوم بلازا دبي يضعك في قلب دبي تحيط بك بعض من أهم معالم المدينة الجذابة ومنها مول دبي، برج خليفة، سيتي ووك ولا مير. الدخول المباشر إلى محطة مترو أبراج الإمارات يجعل استكشاف دبي أمرا بالغ اليسر والملاءمة.

يقول فادي عماش، مدير عام فندق ميلينيوم بلازا دبي، إن: “استمتعوا بأجمل عطلة عيد في ميلينيوم بلازا دبي مع تجربة ثرية ممتعة. غرفنا الفخمة ومرافقنا الرائعة مثالية للعائلات، الأزواج والمجموعات وتمنحهم واحة هنية في وسط دبي. هناك الكثير من المرح ينتظر الصغار أيضا. ومن أجل تعزيز الاحتفالات، هناك أطباق شهية واختيارات ترفيه تبعث على الإسترخاء وتجدد النشاط متاحة من أجل خلق ذكريات دائمة لا تنسى”.

يرتفع البرج 65 طابقا ويضم اختيارات من بين 401 غرفة فسيحة ذات اطلالات مبهرة على قصر زعبيل وشاطيء جميرا. غرفة العائلة تمتد على مساحة 131 متر مربع، وهي مصممة بشكل مثالي للعائلات وتتضمن غرفتين للنوم واحدة بها سرير مزدوج وأخرى بها سريرين متماثلين. توفر الغرفة كل أسباب الراحة والخدمات التي يرغب فيها المرء في ترتيب فسيح مع أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. جناح اكزيكتيف على مساحة 101 متر مربع مزود بدوره بكل التجهيزات ويوفر إطلالات تخطف الأنفاس لخط أفق المدينة وبرج خليفة. تتضمن اختيارات الإقامة الأخرى غرفة سوبريور رائعة، غرفة بريميوم، غرفة كلوب سوبريور بانورامية، غرفة كلوب بريميوم بانورامية، ديلوكس ستوديو وجناح ديلوكس.