احتفلوا بأشهى مذاقات الأطباق العالمية في منتجع سانت ريجيس السعديات

يعتبر هذا المنتجع المرموق من أفضل الأماكن في العاصمة لتناول الطعام الفاخر. وتُبرز مجموعته الغنية من المأكولات الراقية هذا المفهوم خلال شهر مارس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 4 مارس 2019: يستضيف منتجع سانت ريجيس السعديات خلال شهر مارس تجارب طهي تُناسب كلّ الذواقة من جميع الأعمار. فهناك مهرجان المأكولات البيروفية على مدى أربعة أيام وعشاء أسبوعي وفق مفهومٍ فرنسي وصولاً إلى قائمة محدودة من جرانيتا الشاي الفاخرة.

يرحب بودا-بار بيتش مُجدّداً بالشيف زوزومو، الشيف الآسيوي في شركة بودا-بار ، لتقديم مهرجان الطهي البيروفية الفريد من نوعه. ولد الشيف زوزومو في ليما لأب بيروي وأم يابانية، وقد أتقن الموازنة بين النكهات القوية وتقنيات الجوهر الأصيل لفنون الطهي.

مابين 6-9 مارس، سيعرض مهرجان الطعام الذي يستمر لمدة أربعة أيام مجموعة غنية وواسعة من الأطعمة التقليدية في البيرو مثل تيراديتو، كاوسا، أسادو نورتينو وبيكانتي ميكستو. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتذوّق مجموعة متنوّعة من أطباق الشيف زوزومو الإبداعية بين الساعة 7 مساءً والساعة 11 مساءً، مع الاستمتاع بالمناظر الساحرة المُمتدّة التي يوفرها شاطئ السعديات.

وبذات الوقت، يُطلق مطعم “أوليا” عشاءاً خاصاً جديداً تحت عنوان “الريفيرا الفرنسية”. كل يوم سبت، يُقدّم مطعم المنتجع المفتوح طوال اليوم بوفيهاً خاصاً غنياً بالمأكولات الإقليمية والمشروبات الفاخرة من جميع أنحاء فرنسا، جنباً إلى جنب مع أطباق البحر الأبيض المتوسط الشهيرة من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً. العشاء مُتاحٌ بأسعار تبدأ من 230 درهم، وهو مثالي لأولئك الذين يتطلعون لاكتشاف براعة المطبخ الفرنسي ولجماهير الأطباق الفرنسية الكلاسيكية مثل بويللاباسي، غراتان اليقطين، راتاتويللا وتابيناد.

كما يحتفي “سونتايا”، المطعم الآسيوي الحائز على جائزة، بالمأكولات التايلاندية من 1 حتى 31 مارس مع قائمة مأكولات لذيذة. وقد تمّ تصميم قائمة المُشاركة بين شخصين “مذاقات من تايلند”، لتوفّر ثلاثة خيارات مُتنوعة لتناول الطعام: أطباق من المقبلات بسعر 180 درهم، الطبق الرئيسي مقابل 250 درهماً والحلويات مقابل 90 درهم.

أما على المسبح وشاطئ البحر المجاورين، فقد قام طهاة المنتجع مجموعة ساحرة تضمّ بيتزا المأكولات البحرية مع المشروبات مقابل 120 درهم. تبدأ العروض يومياً من فترة الظهيرة حتى الخامسة والنصف مساءً طوال شهر مارس.

من الصعب رفض تناول مشروب منعش وتستعد “ذا دروينغ رووم” لبداية الصيف مع قائمة “وقت جرانيتا الشاي” الغنية، التي تتوافر طوال شهر مارس من فترة الظهيرة حتى الساعة 9 مساءً. وتشمل القائمة ذات الوقت المحدود مذاقات من الشاي المثلج بنكهات مثل الشاي المغربي بالنعناع، شاي الزنجبيل والورد، وشاي بلوبيري من سيلان وذلك مقابل سعر مذهل يبلغ 30 درهماً.

ويمكن لأولئك الذين يفضلون إشباع عطشهم بشيء أقوى، الاحتفال بيوم القديس باتريك في صالة مانهاتن، والتي ستُقدّم مشروبات منزلية غير محدودة لمدة ست ساعات متواصلة. ففي 17 مارس، سيتمّ الترحيب بالضيوف للانضمام إلى الاحتفالات المرحة في جلسات أنيقة من الساعة 6 مساءً حتى منتصف الليل والاستمتاع بباقة المشروبات مقابل 300 درهم.

للحجز، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: restaurant.saadiyat@stregis.com

أو الاتصال على: 8888 498 2 971+

لمعرفة المزيد عن منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregissaadiyatisland.com

منتجع سانت ريجيس السعديات

يقع المنتجع على شاطئ السعديات الخلاب و يقع على بعد 10 دقائق من وسط العاصمة و على بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، و يعتبر الوجهة الأمثل لمواطني ومقيمي دول الخليج العربية , لقضاء عطلاتهم . يشتمل الفندق على أكثر من 377 غرفة و أجنحة ملكية تضم شرفات خاصة تطل على الخليج العربي.

يضم منتجع “سانت ريجيس السعديات” أكثر من سبعة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية و يوفّر سبا “ايريديوم” الصحي العديد من العلاجات الصحية و يعتبر أحد أكبر الأندية الصحية في أبوظبي حيث تصل مساحته إلى 3500 متر مربع، و يتميز الفندق بقاعة المناسبات الضخمة ليحظى الضيوف بالتجربة الملكية.

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا وآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي. وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com. ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/residences

جوائز السفر العالمية

  • جائزة «الجناح الفندقي الرائد في الشرق الأوسط 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات
  • جائزة «الجناح الفندقي الرائد في الإمارات 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات
  • جائزة «الجناح الفندقي الرائد في أبوظبي 2018»، عن الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات
  • جائزة «المنتجع الرائد في أبوظبي 2018″، منتجع سانت ريجيس السعديات
  • جائزة محررو موقع ” TripSavvy” 2018

بعد حصوله على عدد قياسي من الأصوات على مدى 16 أسبوعاً من قبل كبار المتخصصين في مجال السبا للسياحة والعافية، فضلاً عن مستهلكين في المنتجعات الصحية من جميع أنحاء العالم، تمّ تتويج نادي إيريديوم الصحي في منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي بجائزتين عالميتين من جوائز السبا الفاخرة. وحاز إيريديوم سبا على هذه الجوائز في احتفال أقيم في جزر المالديف ضمن فئات أفضل منتجع في سبا 2018 في الشرق الأوسط وأفضل منتجع صحي في أبوظبي عام 2018.