احتفلوا بعيد الأضحى المبارك في منتجع دانات العين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 06 أغسطس 2019: مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، ومشارفة المدارس على افتتاح أبوابها مجددًا، يدعو منتجع دانات العين ضيوفه لإمضاء أوقات رائعة برفقة عائلاتهم وأحبائهم في منشأته الفاخرة.

فمن خلال باقته الحصرية الخاصة بعيد الأضحى المبارك، يمكن للضيوف الحصول على إجازة مترفة ومميزة بأقل التكاليف. فبأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي، يحصل الضيوف على حجز يشمل بوفيه إفطار فاخر لشخصين بالغين وطفلين، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالمرافق الترفيهية التابعة للمنتجع والتي تتضمن 3 برك سباحة تتميز بخاصية التحكم بدرجة حرارة مياهها، وهي مناسبة للأطفال والعائلات والأفراد، ونادي رياضي، ومنتجع صحي يقدم طيفًا واسعًا من جلسات التدليك والعناية. كما يتضمن المنتجع حديقة جميلة واسعة ومنطقة لعب خاصة بالأطفال.

ومن جانبه، قال السيد كيفن لوليس، المدير العام لمنتجع دانات العين معلقًا بهذا الصدد: “تعكس عروضنا خلال عيد الأضحى المبارك، التزامنا بمنح الضيوف تجارب إقامة لا تنسى تتضمن طيف من الأنشطة المناسبة للعائلات. كما يجعلنا موقعنا المميز بالقرب من حديقة العين للحيوانات، ووادي أدفينتشر، والمبزرة الخضراء، وجبل حفيت، الخيار الأمثل لإجازة العيد”.