استعداداً لموسم الخريف، عروض”إيريديوم سبا” الحصرية والفاخرة في منتجع سانت ريجيس السعديات

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة،15 أغسطس 2019 : مع انتهاء موسم الإجازات الصيفية، يُقدّم  إيريديوم سبا” الفاخر في منتجع سانت ريجيس السعديات عروضه المُغرية لتمكين ضيوفه وزواره من الاستعداد للعودة إلى العمل، التخلّص من علامات شمس الصيف المحرقة واستعادة الهدوء والتوازن.

استعادة الشباب والحيوية

يُعدّ “إيريديوم سبا” المكان المثالي لتدليل نفسك والاستمتاع بالرفاهية المطلقة! يمكنك الاختيار من بين مجموعة رائعة من علاجات فيشال الوجه التي أثبتت تفوقها من خلال تحقيقها للنتائج المُذهلة، والتي تمّ تصميمها لتنشيط الروح وإعادة الشباب. كما يحظى الضيوف إما بتدليك مجاني لمدة 30 دقيقة أو تدليك عضوي للجسم، مع مزيج مُتميّز من جوز الهند المبشور واللوز والشوفان والحليب لتقشير الخلايا الميتة وإنعاش البشرة.

الديتوكس العضوي

لا توجد طريقة أفضل من علاجات “إيريديوم سبا” العضوية لتنقية جسمك من السموم. وبسعر يصل إلى 850 درهم لمدى 120 دقيقة، يمكنك بدأ رحلتك في التخلص من السموم من خلال استخدام علاج التقشير بجوز الهند المضاد للسيلوليت لإعادة توازن درجة الحموضة في الجلد، يليه تدليك التخلّص من السموم الذي يعمل على تحفيز الجهاز اللمفاوي لإزالة السموم. وأخيراً يمكنك اختيار علاج لفّ الجسم الطبيعي أو فيشال الوجه العضوي الذي يُسهم في منح بشرتك التألّق والحيوية بشكل مُلفت. وأخيراً يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة لتدليل نفسك في مرافق السبا كغرفة البخار، الساونا وحوض الجاكوزي.