استقبل العام الجديد على الطريقة اليونانية في مطعم “مازي” بمنتجع سانت ريجيس السعديات

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 28 نوفمبر 2019: تشتعل الأجواء إثارة ومتعة في كافة أرجاء منتجع سانت ريجيس السعديات، حيث تحرص كافة أماكن تناول الطعام على تقديم تجربة ترفيهية  مثيرة تدوم ذكراها على المدى البعيد لكافة الضيوف والزوار الراغبين في الاحتفال بالعام الجديد 2020.

استقبل العام الجديد علىالطريقة اليونانية في مطعم “مازي” أبوظبي القادم من لندن، حاملاً معه لائحة ضيوفه النخبة من مشاهير العالم، وقائمة غنية بمجموعة من الأطباق الفريدة التي تعكس ثقافة الطهي في اليونان.

مازي الذي يعني “معاً” باللغة اليونانية، تمّ إعداده بدقّة لخلق تجربة لا تنسى لتناول الطعام في ليلة رأس السنة الجديدة. اكتشف الجانب الراقي والمبتكر للمطبخ اليوناني. واستمتع مع الأصدقاء وأفراد العائلة في هذا المكان الفريد من نوعه مع عازف البيانو الذي يعزف أروع الألحان الاحتفالية الحيّة احتفاءً بليلة رأس السنة.

تبدأ سهرة ليلة رأس السنة الجديدة في تمام 7:00 مساءً وتمتدّ حتى منتصف الليل، بقيمة 850 درهم للشخص الواحد شاملة أطباق المُشاركة من القائمة اليونانية مع مشروبات يونانية غير محدودة مختارة. و 195 درهم للأطفال من سن 6 إلى 12 عاماً (الأطفال تحت سن 6 سنوات مجاناً).

28 total views, 2 views today