استقبل العام الجديد في جراند ميلينيوم الخليج التجاري

المكان المفضل للإحتفال بقدوم السنة الجديدة وبدء العهود المميزة

دبي، الإمارات (27 ديسمبر 2018):احتفل بقدوم عام 2019 في جراند ميلينيوم الخليج التجاري، فندق الخمس نجوم من فنادق ومنتجعات ميلينيوم المتميز بموقعه على شارع مراسي درايف وإطلالته الساحرة على قناة دبي المائية، واستمتع بأمسية احتفالية متميزة بالطعام اللذيذ والفاخر والعروض الترفيهية الحية.

ليلة رأس السنة في مطعم “بو ريفاج بيسترو”- 31 ديسمبر

افتتح عامك الجديد بعشاء فاخر في مطعم “بو ريفاج بيسترو” بمائدة متنوعة وشهية تتضمن المرطبات المنعشة لقاء 699 درهم. المطعم يتمتع بجلسات خارجية تتيح لك مشاهدة قناة دبي المائية ومشاركة أحبائك أجمل اللحظات والأمنيات لعام 2019.

ليلة رأس السنة في الطابق 19 من الفندق – 31 ديسمبر

افتتح عام 2019 في الطابق 19 وتناول ما تشاء من المقبلات والمرطبات لقاء 2019 درهم لشخصين. لا تفوت فرصة استقبال العام الجديد دون مائدة رأس السنة المترفة، حيث بإمكانك مشاهدة ألعاب برج خليفة النارية مع حلول منتصف الليل. يتضمن البوفيه مجموعة مختارة من الأطباق الفاخرة واللذيذة منها طبق كبد الإوز مع جيلي الفراولة وفطيرة الكركند الشهيّة ويشمل المقبلات والمحار والمرطبات اللذيذة من الساعة 8:30 مساءً إلى 12:30 منتصف الليل.

يحصل أصحاب الحجز المبكر على خصم 15%. لمزيد من المعلومات والحجز يرجى الاتصال بالرقم 3334 873 4 971+ أو التواصل معنا على info.gmbb@millenniumhotels.com .

نبذة عن جراند ميلينيوم الخليج التجاري

جراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني لـ جراند ميلينيوم المقرر افتتاحه رسمياً في مدينة دبي النابضة بالحياة. يتميز الفندق بموقعه المميز في مراسي درايف الخليج التجاري مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة. يضم الفندق 251 غرفة مجهزة بالكامل و7 أماكن لتناول الطعام والشراب ومنتجع صحي “سبا” و11 قاعة اجتماعات وصالة حفلات وحوض سباحة وغيرها. إنه الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو العمل على حد سواء.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 120 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العام المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com