استمتعوا بأحلى الأوقات في فندق دبليو دبي – النخلة خلال شهر رمضان مع وجبة إفطار مميزة ومختلفة في مطعم (LIV)

نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل ٢٠١٩: يستقبل فندق دبليو دبي – النخلة شهر رمضان المبارك بوجبة إفطار نابضة بالحياة وغنية بالألوان يومياً خلال الشهر الفضيل، بدءاً من غروب الشمس ولغاية الساعة ٨:٣٠ مساءً.

ويدعوكم الفندق للاستمتاع بإفطار فريد من نوعه في مطعم (LIV) الذي يرحب بالجميع ويقدم للضيوف خلال الشهر المبارك خيارات طازجة غنية بالألوان، إلى جانب أطباق لذيذة ترضي جميع الأذواق بطريقة متفرّدة ومتميزة.

تشمل وجبة الإفطار الأصناف الكلاسيكية التقليدية التي تتخللها لمسةعصرية، ومن بينها المقبلات الباردة والساخنة على غرار حمّص الشمندر والمحمّرة والتبولة.

ويرتقي المطعم أيضاً بوصفاته التقليدية المفضلة إلى مستوى جديد تماماً ليقدم للضيوف تشكيلة من الأطباق اللذيذة التي تحمل لمسة دبليو الخاصة مثل طبق أوزي لحم الضأن والشاورما ومحطات الشيّ واللحوم المشوية.

وختاماً للمسك، تكثر أطباق التحلية التي سوف تنال إعجاب عشاق الحلويات بكل فئاتهم، إذ يقدم المطعم محطة حلويات تركية متعددة الألوان تتضمن ما يصل إلى خمس كيلو غرامات من الأصناف الحلوة. أما طبق أم علي المشهور فقد شهد عملية إعادة ابتكار بحيث أنّه يُقدم للضيوف وهو مغطّى بحبيبات وردية اللون، في حين أنّ شاي الفقاعات والمشروبات غير الكحولية تأتي لتروي العطش وتنعشهم.

وخلال شهر رمضان أيضاً، سيواصل فندق دبليو دبي – النخلة والمطاعم التي يحتضنها استضافة البرامج المعتادة. وهكذا بإمكان الضيوف الاستمتاع بكل من “برانش بالم شوغر يوم الجمعة” و”اليوم المخصص للسيدات” في ويت ديك (WET Deck)وسهرة “سكاندال” للسيدات في سو بي (SoBe) وحفل شاي ما بعد الظهيرة في صالة دبليو لاونج (W Lounge) وباقة “تروبيك لايك إتس هوت” في منتجع Away Spaالتي تشمل أربعة علاجات ومشروبات .

الإجازة الصيفية

في حال أردتم الابتعاد عن درجة الحرارة المرتفعة في شهر مايو المقبل والتمتع بإجازة صيفية قصيرة، يمكنكم أن تحجزوا إقامتكم في فندق دبليو دبي – النخلة , وبفعل هذه الإقامة، يمكنكم الاستمتاع بباقة من المطاعم المختلفة وبعروض منتجع AWAY Spaوالمسبح والمرافق الشاطئية وأكثر. كما وأنّ أعضاء برنامج ماريوت بونفوي يمكنهم الاستفادة من مزايا إضافية والحصول على خصم بنسبة ٢٥ بالمئة وعلى فطور مجاني. فهيا أسرعوا واحجزوا الآن.