استمتع بأكثر من 20% تخفيض على حجوزات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حول العالم لهذا الموسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مايو 2019:أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن التخفيضات العالمية التي ستتيح للضيوف توفير 20% على الأقلفي أفضل الأسعارالمرنةلحجوزات الفنادق المشاركة في التخفيضات هذا الموسم (التخفيضات سارية على حجوزات الفنادق بدءاً من 24 مايو وحتى 15 سبتمبر 2019).

سيتمتعالضيوف في جميع أنحاء العالم بتوفير يصل إلى أكثر من 20 في المئة على حجوزات الفنادق في آلاف الفنادق التابعة لمجموعة إنتركونتيننتال، وسيتمكنمشتركوبرنامج المكافآت IHG® Rewards Clubمن توفير نسبة أكبر على الحجوزات.

يبدأ عرض التخفيضات العالمي اليوم، 14 مايو لمشتركيبرنامج مكافآت IHG® Rewards Club ويبدأ بتاريخ 21 مايو لبقية الضيوف ويستمر العرض حتى تاريخ 2 سبتمبر 2019، وهو ساري لحجوزات فندق إنتركونتيننتال في جميع أنحاء العالم. سيتمكن المشتركون من الاستفادة من هذا العرض والحصول على المزيد من النقاط على الحجوزات ابتداءً من 14 مايو وحتى 15 سبتمبر 2019.

سيحصل الضيوف على الخصم تلقائياً عند الحجز من الموقع الإلكتروني ihg.com/globalsale.يتعين على الضيوف إجراء الحجوزات قبل 3 أيام من تاريخ الإقامة.

الشروط والاحكام

سيكون عرض التخفيضات العالمية ساري المفعول فقط للحجوزات التي تم إجراؤهاابتداءً من 14 مايو 2019 وحتى 31 يوليو 2019 باستخدام سعر “التخفيضات العالمية”. يجب أن تستهلك جميع الحجوزات بين تاريخ 24 مايو 2019 وحتى 15 سبتمبر 2019 في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال المشاركة.يبلغالخصم 20% على الأقل من أفضل سعر مرن. سيتمكن مشتركو برنامج مكافآت IHG® Rewards Clubمن توفير نسبة إضافية على الحجوزات، وتختلف نسبة الخصم الإضافية للمشتركين حسب المنطقة. يتعين إجراء الحجز قبل (3) أيام على الأقل ويتطلب الدفع المسبق لكامل مبلغ فترة الإقامةعند الحجز، والمبلغ غير قابل للاسترداد.يختلف الخصم حسب الفندق وتُطبّق تواريخ توقف التخفيضات. ويكون الخصم حسب توفر الغرف وقد يتم استثناء أنواع معينة من الغرف. وتختلف سياسة الفندق فيما يتعلق بالحد الأدنى لطول فترة الإقامة المطلوبة وعدد الضيوف المسموح بهم في كل غرفة.لا يطبق الخصم خلال العروض الترويجية والخصومات الأخرى،ولا يطبق على حجوزات المجموعات. تطبق رسوم المغادرة المبكرة الخاصة بكل فندق. العرض غير متوفر في فندقVenetian® Resort Las Vegas وفنادق IHG® Army Hotels.