استمتع بتجارب غامرة في فندق ليفا مزايا سنتر دبي

مجموعة من التجارب الغامرة والجديرة بالتذكر تنتظر الضيوف هذا الموسم في فندق ليفا مزايا سنتر دبي. ما أن تدخل الفندق حتى تتألق الطاقة النابضة بالحيوية وبهاء دبي من خلال كل ركن فيه، وتمنح المسافرين واحة مريحة في قلب المدينة.

يقول السيد: جي. اس أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا،: “هدفنا في فنادق ليفا أن نمنح الضيوف مساحات حافلة بالمرح، الانتعاش والإلهام وتجارب تتجاوز حدود الإقامة التقليدية في الفندق. سواء كنت تريد الاستمتاع بالجو الرائع بجوار حمام السباحة الجميل، الاسترخاء في غرفتك أو استكشاف دبي، فندق ليفا مجهز بشكل مثالي كما أنه يتمتع بموقع يكفل له تلبية جميع متطلباتك وأنت تنتقل من تجربة عادية إلى أخرى لا تنسى.”

وأضاف أناند: “نحن نؤمن أنه غالبا تكون أبسط الأشياء هي التي تثري الحياة وفي ليفا هذا هو مفهومنا للضيافة. المكان بأكمله صنع بطريقة تجعله ودودا، سهل الاستخدام ومناسب للمجتمع. نريد من كل ضيف يعبر أبوابنا أن يصبح عميلا سعيدا، يرغب في العودة مرة أخرى إلى ليفا كما يوصى الآخرين بعلامتنا التجارية. كل عضو في فريق عملنا مخلص وملتزم بمساعدتنا على تحقيق هذا الهدف الذي يتمحور حول بناء ذكريات سعيدة”.

يتمتع ليفا مزايا سنتر بموقع رائع بين طريق الوصل وطريق الشيخ زايد، وهو فندق فاخر يحمل 4 نجوم، يبعد 20 دقيقة تقريبا بالسيارة من مطار دبي الدولي. ليفا جزء من مشروع عقاري متعدد الاستخدامات يتضمن مركز تسوق مزايا ومساحات سكنية، ويعتبر الوجهة المثالية للمسافرين إلى دبي من أجل العمل والترفيه على حد سواء. يمزج الفندق الجميل بين المساحات النضرة المنعشة والاستخدام العملي مع الراحة، كما أنه يمثال على الأناقة ويتمتع بالقرب من أكبر مناطق الترفيه في دبي فضلا عن أهم الشركات.

 

14 total views, 4 views today