استمتع بتجربة ضيافة لا تنسى في قلب المدينة المنورة

المدينة، المملكة العربية السعودية (1أغسطس 2019)–يستعد المسلمون من جميع أنحاء العالم للسفر إلى مكة المكرمة لأداءفريضة الحج،إحدى أركان الإسلام الخمسة، بينما تتنافس كبرى الفنادق ومقدمي خدمات الضيافة على جذب الضيوف من خلال تقديم أرقى معايير الضيافة العالمية.

ويستعد فندق ميلينيوم العقيق،فندق الخمس نجوم الذي يضم 505 غرفة فسيحة مصممة بشكل أنيق ومجهز بأحدث وسائل الراحة، لاستقبال الحجاج بالورود وبتشكيلة متنوعة من التمور الشهية والعصائر المنعشة لمساعدة الضيوف على مقاومة حر الصيف. ولا يكتفي الفندق بتقديم أزكى أصناف القهوة العربية وإنمايقدم أيضًايقدم أداءًلأحدأشهرالقصائدالإسلامية ” طلعالبدرعلينا”.

ويقع فندق ميلينيوم طيبة في قلب المدينة المنورة على بعد 250 متر من المسجد النبوي، ويقوم بالتعاون مع الهيئات الصحية بتطعيم موظفيه استعدادًا لاستقبال الحجاج الوافدين من مختلف بقاع العالم، فيما يستعد الفندق لاستقبال الحجاج بالورود والتمور والعصائر. هذا ويوفرفندق ميلينيوم طيبة لضيوفه إطلالة رائعة على الحرم الشريف للمدينة المنورة ويتيح للضيوف إمكانية زيارة أربعة مواقع تاريخية داخل المدينة. كما يضم الفندق 208 غرفة فسيحة مصممة بشكل أنيق ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتلبية مختلف احتياجات الضيوف، ويضمعددًا منالمطاعمتقدم أشهى الأطباق بما في ذلك المعكرونة والمعجنات والوجبات الخفيفة والأطباق العربية التقليدية والمأكولات العالمية، ويضم كذلك نادي رياضي مجهز بالكامل وساونا وغرف بخار. كما يهدف الفندق إلى أن يكون خيار الزوار الأول من خلال الجمع بين سهولة أداء المناسك والشعائر الدينية ومعايير الضيافة الفاخرة.

وقال إبراهيم سندي، مدير إدارة المبيعات والتسويق في كل من فندقي ميلينيوم طيبة والعقيق:”نحن على أهبة الاستعدادكعادتنا في كل عاملاستقبال ضيوفنا خلال موسم الحج وإننا نفخر بخدمتهم ونؤكد لضيوفنا الكرام أن استقبالنا لهم هذا العام سيجاوز التوقعات، حيث سيقدم فندق ميلينيوم العقيق خدمات مميزة وأجواء ترحيبية للضيوف، بينما يتخذفندق ميلينيوم الطيبة، وهو أقرب فندق إلى المسجد النبوي، تدابير صارمة لضمان سلامة الضيوف والموظفين على حدٍ سواء”.