استمتع بمهرجان بيروجيا للموسيقى في دافينشيز بفندق ميلينيوم المطار دبي

تعال مع عائلتك وأصدقائك إلى دافينشيز في فندق ميلينيوم المطار دبي للإحتفال الهائل بمهرجان موسيقى بيروجيا الشعبية يوم الخميس 25 يوليو 2019 من الساعة السابعة و حتى منتصف الليل. تذوق نكهات ايطالية لا نهاية لها وأنت تتمتع بالمهرجان الموسيقي الفريد الذي يقدم أداءً مثيراً للفرق الموسيقية. بهذه المناسبة، استفد من عروضنا الرائعة التي تشمل خصما 30% على إجمالي الفاتورة أو اختر بيتزا أو باستا مع زجاجة من البيرة أو كوب من النبيذ.

يقول السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلنيوم المطار دبي،: “هذا الوقت من العام له خصوصيته عندما تجتمع العائلات و الأصدقاء للإحتفال معنا بمهرجان موسيقى بيروجيا الذي يقام سنوياً كل صيف في مدينة بيروجيا الإيطالية، وفي هذه الليلة لدينا بعض الترفيه الرائع في انتظاركم مع عروض طعام ممتازة. نحن نتطلع للترحيب بالضيوف وعشاق الموسيقى المتشوقين لتجربة هذا المهرجان الاستثنائي”.

افتتح مطعم دافينشيز عام 1989، وهو واحد من أوائل و أفضل المطاعم الإيطالية في دبي وأكثرها رقياً ويقدم اختيارات متعددة لأشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة المصنوعة بالفندق. كما فاز المطعم بجوائز طهي عديدة مرموقة منها فوزه 6 مرات بجائزة “واتس أون”، وكان لفترة طويلة المفضل للعائلات ولترفيه الأعمال. قائمة المطعم الفاخرة تحملك في رحلة طهي عبر أنحاء ايطاليا وتتضمن تشكيلة من البيتزا والباستا الخاصة بالفندق والتي يتم تقديمها بشكل مثالي مع اختيارات متعددة من المشروبات. وبالمثل، الأجواء في المطعم مغرية وتجمع بين الأناقة البسيطة والأسلوب الايطالي الكلاسيكي فضلاً عن الخدمة اللطيفة.