اصنع أوقاتاً سعيدة مع الباقة العائلية في فندق ورويك الخبر بالمملكة العربية السعودية

اصطحبأحبائك في رحلة عائلية مثالية بفندق ورويك الخبر بالمملكة العربية السعودية. يمكنك حجز عطلة تستحقها مليئة بالفرح والاستمتاع بخصم قدره 50%على الغرفة الثانية مع”الباقة العائلية”.يتاحهذا العرضخلال الفترة من 21 يونيو إلى 20 يوليو2019 عند حجز ليلة واحدة لإقامة مزدوجة. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الباقة بوفيه إفطار لشخصين وإفطار مجاني للأطفالتحت 6 سنوات، وخصم 15 ٪ على تنظيف الملابس، وخصم 35 ٪ على الطعام والمشروبات، ودخول مجاني للمسبح وصالة الألعاب الرياضية مع خدمة انترنت مجانية ومغادرة متأخرة حتى الساعة 4 مساءً.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد أيمن عليان، المدير العام لفندق ورويك الخبر: “إن قضاء وقت ممتع مع الأشخاص المهمين في حياتك هو أمر ضروري. تم تصميم باقة العائلة لتتيح لك قضاء لحظات غالية مع عائلتك وتكوين ذكريات تدوم مدى الحياة.سواءً كان المسافرون يتطلعون إلى الاسترخاء أو استكشاف مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، فنحن جاهزون لذلك بشكل مثالي من خلال موقعناالرائع في قلب مدينة الخبر”.

فما تنتظرون إذن؟ اجعل هناك فترة من التوقف وسط روتينك اليومي المزدحم واستفد من عرض ورويك الخبر للمتعة العائلية. اصطحب أطفالكبعيداً إلى عطلة أو إقامة هذا الصيف واستمتعبوقت لا ينسى وأنت مسترخٍ في الفندق الفخم أو استمتع بيوم مثير لاستكشاف مناطق الجذب بمدينة الخبر.