افتتاح فندق ستوديو ام اربيان بلازا في الإمارات

  • أول فندق وشقق فندقية من الفئة المتوسطة ضمن فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وافريقيا
  • موقع اzrsستراتيجي للوصول إلى أهم الوجهات السياحية في دبي، ستوديو ام اربيان بلازا يأسر الألباب بتصميمه الديناميكي وتقنياته الذكية وحسن ضيافته

دبي، الإمارات العربية المتحدة  (04 ديسمبر 2018) – افتتح فندق ستوديو ام اربيان بلازا، أول ستوديو ام في منطقة الشرق الأوسط وأول فندق ضمن محفظة “مجموعة إم” التابعة لفنادق ومنتجعات ميلينيوم في الإمارات، رسمياً أبوابه يوم 1 ديسمبر 2018 بـ 323 غرفة وشقة فندقية، ويعد الفندق بنجومه الثلاث المكان المثالي لعشاق التقنية ولأصحاب الإقامات الطويلة المتعطشين لإقامة مريحة تشمل كل ما يحتاجونه. يتميز الفندق بوجود مطعمين وغرف اجتماعات ومسبح أولمبي ومركز لياقة بدنية.

ويوثّق الإفتتاح نمو علامة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وافريقيا وامتداد خدماتها للفئة المتوسطة، حيث ازداد طلب هذه الفئة على خدمات الضيافة. علاوةً على أن فندق ستوديو ام اربيان بلازا يعد أول مشاريع مجموعة هلا للضيافة، إحدى مشاريع مجموعة سعيد ومحمد النابوده، في مجال الضيافة.

نمو الطلب في دبي على فنادق الفئة المتوسطة

قال كيفورك ديلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات: “يعتبر افتتاح فندق ستوديو ام اربيان بلازا خطوة استراتيجية لفنادق ومنتجعات ميلينيوم لتلبية الطلب المتزايد على فنادق الفئة المتوسطة”، وأضاف: “يتميز الفندق في تلبية متطلبات جيل الألفية الباحثين عن الفنادق الممتازة عصرية التصميم والداعمة للتقنية”.

كما علّق على الإفتتاح السيد عبد الله محمد جمعة النابوده، رئيس مجموعة سعيد ومحمد النابوده، بقوله: “كونه أحد أول مشاريعنا في مجال الضيافة، نحن فخورون جدًا بفندق ستوديو ام اربيان بلازا  وتصميمه الإستثنائي والتشغيلي. نتطلع إلى أن يكون الفندق الوجهة المثالية للمسافرين الباحثين عن تجارب استثنائية وتصاميم العصرية وإقامة مريحة وعملية في المدينة”.

تقنيات ابتكارية وتصاميم داخلية رائعة

جاء فندق ستوديو ام اربيان بلازا لتلبية المتطلبات المتزايدة لرواد التقنية الشباب حيث يقدم ولأول مرة شاشات ذكية مع الإقامة المريحة. كافة غرف الفندق مزودة بمنافذ ومقابس تسهل بث المحتوى عبر شاشات العرض الذكية قياس 43 و49 بوصة من الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة. كما يضيف لأول مرة زر “عدم الإزعاج” بدل اللوحة التي تعلق على قبضة الباب.

كما سيستمتع زوار فندق ستوديو ام اربيان بلازا  بلمسات مبهجة وذكية ضمن التصاميم الداخلية للغرف حيث تتميز بتصميم خزائن مفتوح وجدران تناسب التقاط الصور لإنستجرام وقطع أثاث إيطالية فاخرة. تم طلاء أرضيات الفندق بأساليب لونية مختلفة زادها جمالًا ولافتات النيون غير التقليدية والتماثيل ذات الأحجام الطبيعية.

لمعرض صور الفندق اضغط هنا

تحيتنا الأولى

يحمل الإفتتاح العفوي والحميم لـ ستوديو ام اربيان بلازا فندق وشقق فندقية وسم “تحيتنا الأولى” Our First Hello، حيث أقيم خلاله أمسية خاصة وسط أنغام موسيقى الجاز والتصاميم النابضة بالحياة والأطباق الشهية، وبحضور كبار الشخصيات وشركاء الأعمال والسفر والإعلام.

قالت أورسولا الشدياق، المدير العام للفندق: “يعد افتتاح ستوديو ام اربيان بلازا فندق وشقق فندقية نقلة نوعية في مسيرة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، حيث أنه مؤشر هام على نمو وازدهار العلامة التجارية وتنوعها لتشمل كافة فئات السوق”، وأضافت: “متحمسون لفتح أبوابنا وإلقاء تحيتنا الأولى على ضيوفنا وبدء تقديم خدمات عالية الجودة وبأسعار معقولة”.

يعرض ستوديو ام اربيان بلازا فندق وشقق فندقية بمناسبة احتفال افتتاحه غرفه للإقامة بسعر خاص 249 درهم لليلة ويسري حتى 26 ديسمبر 2018. لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى الاتصال بـ 4444 215 4 971+ أو البريد الإلكتروني: reservations.smap@millenniumhotels.com.

فندق وشقق فندقية ستوديو ام اربيان بلازا

يتمتع ستوديو ام اربيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية ، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويشكل أيضاً مدخلاً مباشراً لمول أربيان بلازا. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم منعشة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.

ويتوفر أيضاً داخل الفندق منافذ أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضرياً جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، ومساحات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والإجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الإجتماعات والأعمال غير الرسمية.

وسيتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات، من ضمنها بلتيمور، جراند ميلينيوم، ميلينيوم، ميلينيوم بليس، علامة إم، كوبثورن، كينجزجيت، ميلينيوم للشقق الفندقية وستوديو أَم وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 35 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 11 فندقاً خلال العأَم المقبل، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

نبذة عن سعيد ومحمد النابوده القابضة ذ.م.م.

أسسها الأخوان سعيد ومحمد النابوده في عام 1958، وتعتبر مجموعة سعيد ومحمد النابوده إحدى أكثر الشركات العائلية ذي السمعة الطيبة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست شركة سعيد ومحمد النابوده القابضة ذ.م.م. عام 1979، وهي الشركة العائلية القابضة للمجموعة. يديرها مجلس إدارة يرأسه رئيس المجموعة.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع: www.alnaboodah.com